آلاف السياح يتسببون باختناق مروري كبير في مجدل شمس في طريقهم إلى جبل الشيخ

» جولاني - 03/02/2018

6

تسبب آلاف السياح الذين قدموا اليوم السبت من مختلف المناطق، للتمتع بالثلج على جبل الشيخ، بأزمة مرورية خانقة في مجدل شمس، فكان من شبه المستحيل التنقل بالسيارة في الشوارع الغربية من البلدة، وعلى مدخليها الغربي والجنوبي، وفي بعض الشوارع الفرعية حتى.

ولليوم الثاني على التوالي تقوم إدارة جبل الشيخ بإغلاق الأبواب أمام الراغبين في الوصول إلى المنتجع بسبب وصول عدد السياح إلى الحد الأقصى الذي يمكن للمنتجع استيعابة، الأمر الذي اضطر مئات السياح إلى العودة أدراجهم دون التمكن من الدخول إلى المنتجع.

الشرطة الإسرائيلية قامت منذ ساعات الصباح بتنظيم حركة السير بدءاً من منطقة بانياس، ثم قامت منذ ساعات الظهر بتوجيه حركة السير ومنع السياح من التوجه إلى جبل الشيخ، بسبب الازدحام المروري الهائل الذي حصل في مجدل شمس، حيث يمر الطريق إلى جبل الشيخ من خلالها.

الفنادق والغرف السياحية في مجدل شمس امتلأت خلال نهاية الأسبوع عن بكرة أبيها، كذلك شهدت المطاعم والمقاهي إقبالاً كبيراً من قبل السياح، هذا ناهيك عن عشرات الموظفين والمرشدين والعمال من أبناء البلدة الذين يعملون في منتجع جبل الشيخ، ويشكلون عصب الحياة فيه.

(الفيديو والصور لهشام رباح – ستوديو نوران)

4

1

3

 

5

 

7

8

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

  • المرسل:  ....

    وشو مع البوليس هلي وقف عالطريق وبلش شلف شمال ويمين بالناس ومكنش الشي بمحلو ابدا .هو هلي زاد عركة السير بزياده

  • المرسل:  مجيد الصفدي

    للاسف اختناق مروري مزعج جدا يتسبب في شل حركه البلد والمؤسف اكثر ان مجدل شمس لا تستفيد من هذا الموسم كما يجب مع ان هذا الكم من الناس الذين يدخلون مجدل شمس يجب ان يكون نعمه على اهل البلد فكل ما يحبه الساىح يجده في الجولان تقريبا الطقس الجميل والوجه الحسن وحب المساعده والكرم وابناء البلد العملين في الجبل يشهد لهم الجميع ……..
    لذلك علينا اجاد حل سويا (اقل الايمان ازداحام مروري مع فائده للبلد احسن من ازدحام بلا فائده)

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول