أبناء الجولان: فوز مهم على يركا يرفعه إلى المركز الثاني

» - 27/10/2018

1

في لقاء مثير وشيق، استضاف اليوم أبناء الجولان (ممبع) نادي الأخوة يركا، في مباراة قدم فيها الفريق الجولاني أداءً رجولياً مميزاً.
منذ انطلاق صافرة الحكم بدت نوايا الأحمر الجولاني واضحة، وبعد مرور خمسة دقائق فقط، تمكن المهاجم الفذ ناجي أبو جبل من تسجيل هدف التقدم، بطريقة رائعة، بعدما روض لنفسه الكرة لداخل منطقة الجزاء واسكنها على يمين حارس المرمى.

4

 

حاول الأخوة يركا كثيرا العودة إلى المباراة، لكن جميع محاولاته بائت بالفشل أمام الدفاع المحكم لأبناء الجولان، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للجولان.

مع بداية الشوط الثاني اندفع لاعبو الأخوة يركا، وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53، لكن رد أبناء الجولان آتى سريعاً، حيث أعاد شادي أيو شبلي لهم التقدم عن طريق ركلة حرة  لعبها بطريقة ساحرة.

في الدقيقة 68 انطلق لاعبو المدرب وجدي القيش لهجمة مرتدة سريعة، عندما مرر أيهم زهوة الكرة لعامر أبو جبل، الذي رفعها بطرية فنية فوق الحارس، معززاً التقدم لصالح فريقه.

بعد ذلك واصل أبناء الجولان اللعب بنفس الأسلوب القوي، وتمكنوا من استغلال هجمة مرتدة أخرى، حيث مررها أيهم زهوة باتجاه ناجي أبو جبل، الذي سجل الثاني له والرابع لفريقه، معلناً الفوز المستحق لصالح أبناء الجولان.

بعد هذا الفوز الثمين ارتقى ممبع الجولان إلى المركز الثاني، برصيد 12 نقطة، حيث تمكن الفريق من حصد ثلاث انتصارات متتالية في المباريات الثلاث الأخيرة.

2

3

 

9

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول