أبناء الجولان يحقق فوزاً مثيراً على كفركنا 5 – 3 ويتأهل لنهائي الكأس في منطقة الشمال

» جولاني - نشأت أبو عواد - 03/10/2017

z

حقق فريق أبناء الجولان انتصاراً مثيراً على هابوعيل شبيبة كفركنا بالنتيجة 5 – 3، بعد تأخره 0 – 3 عند نهاية الشوط الأول، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب طوبا (الملعب البيتي للأبناء)، ليتأهل إلى نهائي كأس الدولة في منطقة الشمال لفرق الدرجة الثانية.

قدم الأبناء شوطاً أول دون المستوى وأضاعوا الكثير من الفرص، بينما نجح فيه الضيوف بتسجيل ثلاثة أهداف نظيفة، كان أولها في الدقيقة 35 من ضربة جزاء، بعد اعتراض اللاعب رواد الشوفي لمهاجم كفركنا، لينتهي الشوط الأول 0 – 3 لصالح كفر كنا.

دخول النجم أسعد عماشة للعب أعطى زخما جديداً للمباراة، ففي الشوط الثاني قلب الأبناء الطاولة على شبيبة كفركنا، وقدموا درساً في الإصرار والعزيمة، بعد نجاحهم بقلب النتيجة لصالحهم بخمسة أهداف، تناوب على تسجيلها سفيان أبو جبل وجواد إسكندر وثلاثة أهداف (هاتريك) سجلها نجم المباراة آيال مصطفى، لتنتهي المباراة بفوز الجولانيين 5 – 3، ليتأهلوا إلى نهائي مسابقة كأس الدولة.

أحداث الشوط الثاني:

في الدقيقة 55 سجل اللاعب سفيان أبو جبل أول اهداف أبناء الجولان، مقلصاً النتيجة إلى 1 – 3.

في الدقيقة 60 سدد اللاعب أسعد عماشة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لترتد من أحد لاعبي دفاع كفر كنا إلى المهاجم جواد اسكندر الذي سددها قزية في الشباك مقلصاً الفارق إلى 2 – 3.

في الدقيقة 65 سجل اللاعب أيال المصطفى أول أهدافه في المباراة من ضربة رأسية رفعها له بيان أبو جبل، معادلاً النتيجة 3 – 3، ليضيف لاحقاً هدفين آخرين في الدقيقتين 75 و85، منهياً المباراة بفوز كبير ومهم، مؤهلاص الفريق إلى نهائي كأس الدولة في منطقة الشمال لفرق الدرجة الثانية.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

  • المرسل:  شب من المجدل

    يعطيكن لعافي يا شباب وبالتقدم عطول بس يا ريت يكون في جزء من المباراة فيديو ولكم جزيل الشكر

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول