أبناء الجولان يحقق فوزاً مهماً في كأس الدولة ويصبح بين أفضل 32 فريق تأهلوا للتصفيات

» جولاني - 20/12/2017

z1

حقق فريق أبناء الجولان فوزاً مهماً وفارقاً، في المباراة التي خاضها يوم أمس على ملعب “تيدي” في القدس، فتغلب على الفريق المحلي “بيتار نورديا” القدس من الدرجة الأولى، وتأهل إلى تصفيات كأس الدولة ضمن أفضل 32 فريقاً وصولوا الى النهائيات.

بدأ أبناء الجولان اللعب بطريقة دفاعية، وبالرغم من أن “بيتار” استحوذ على الكرة أكثر إلا أنه لم يتمكن من تشكيل خطورة على مرمى أبناء الجولان، الذي اعتمد الهجمات المرتدة.

في الدقيقة 20، وفي هجمة مرتدة رائعة نفذها اللاعب ناجي أبو جبل، تمكن خلالها من اختراق خط دفاع الخصم وتجاوز اثنين من لاعبيه، وانفرد بالحارس، ليسجل أول أهداف أبناء الجولان.

هجمات أبناء الجولان المرتدة والخطيرة استمرت، وكاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 25، حين انفرد جواد أبو صالح بحارس “بيتار”، لكن هذا الأخير تمكن من صد الكرة منقذاً مرماه من هدف محقق.

رد “بيتار” لم يتأخر، فبعد هذه الهجمة تمكن لاعبه أوفير عمرام من تسجيل هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف.

تكرر السيناريو في الشوط الثاني، لكن بوتيرة أسعر، وبعد ضغط من “بيتار” على مرمى الجولان، تمكن الأبناء في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الثاني،  من شن هجمة مرتدة خطيرة، لم يتمكن دفاع “بيتار” من صدها سوى بعرقلة لاعب هجوم الجولان، ليحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح أبناء الجولان.

تصدى اللاعب ناجي أبو جبل لضربة الجزاء، وتمكن حارس “بيتار”  من صد الكرة بداية، لكن ناجي استحوذ على الكرة المرتدة وأدخلها الشباك، مسجلاً الهدف الثاني لأبناء الجولان.

بعد الهدف الثاني لعب أبناء الجولان بثقة أكثر، فتمكنوا في الدقيقة 64 من تسجيل الهدف الثالث بقدم اللاعب جواد أبو صالح من هجمة مرتدة رائعة.

في الوقت المتبقي تحطمت جميع هجمات “بيتار” أمام دفاع أبناء الجولان الصلب، لكنه تمكن من تقليص الفارق إلى 3-2 بعد تسجيله هدفاً في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز كبير لأبناء الجولان بثلاثة أهداف إلى هدفين.

مدرب الفريق وجدي القيش تحدث للقناة الخامسة الرياضية بعد المباراة، فقال:

“كان الشهر الأخير صعباً في مباريات الدوري، فقلت للاعبين قبل المباراة أنه حان الوقت للتغيير والفوز وفتح صفحة جديدة. كلي فخر باللاعبين الذين قاموا بواجبهم على أفضل وجه. وصولنا إلى هذه المرحلة هو إنجاز تاريخي للفريق”.

  • المرسل:  عماد ابو ع

    الفريق بدو يلاقي مكابي تلبيب

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول