أبناء الجولان يحل ثانياً في ختام مباريات الدوري ويبقى في الدرجة الثالثة

» جولاني - 16/04/2016

z

الصورة عن صفحة أنباء الجولان على الفيسبوك

اختتم فريق أبناء الجولان اليوم  مبارياته في دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم، وحل ثانياً بعد فريق جولس الذي تأهل إلى دوري الدرجة الثانية، بينما بقي أبناء الجولان في الدرجة الثالثة للموسم القادم.

مباراة اليوم الختامية كانت مع فريق حرفيش، وانتهت بالتعادل 2-2، لكن نتيجتها لم تكن لتؤثر في مجريات الأحداث، حيث كان الفارق بين أبناء الجولان وجولس 3 نقاط، وحتى لو فاز أبناء الجولان بالمباراة لبقي جولس متقدماً بنقطة واحدة.

أدى فريق الجولان موسماً رائعاً، ففاز  بـ 19 مباراة، تعادل بـ4 وخسر مباراة واحدة فقط، هي مع فريق جولس المتصدر، مع أنه فاز عليه في مرحلة الذهاب، ونتيجة اللقائين تميل لصالح أبناء الجولان بقارق الأهداف، لكن الفرق بعدد النقاط جاء نتيجة العقاب الذي تلقاه أبناء الجولان في أول مباراة له بالدوري، حيث، وبالرغم من فوزه بتلك المباراة عوقب بخصم 3 نقاط من رصيده.

وفي ختام المباريات بلغ رصيد أبناء الجولان 60 نقطة، بينما بلغ رصيد جولس 63 نقطة، وفريق حتسور 54 نقطة، ليحل ثالثاً في الترتيب.

وبالرغم من حلوله ثانياً إلا أن أبناء الجولان تفوق على جولس في الأداء، وهذا يظهر بقارق الأهداف، حيث سجل أبناء الجولان 92 هدفاً خلال الموسم وتلقى 16 هدفاً فقط (الفارق 76 هدفاً)، بينما سجل فريق جولس 80 هدفاً وتلقى 22 (الفارق 58 هدفاً). كذلك تصدر لاعبان من أبناء الجولان قائمة الهدافين، حيث سجل هداف الدوري أسعد عماشة 29  هدفاً، وسجل زميله عامر أبو جبل 25 هدفاً، ليحل في المركز الثاني.

جدول يبين ترتيب الفرق في ختام الموسم الكروي 2016:

zz

 

 

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول