أبناء الجولان يخسر 0-1 أمام متصدر الدوري “هابوعيل كوكب”

» جولاني - عنان عماشة - 11/03/2018

6

أسعد عماشة – صورة من الارشيف في لباس أبناء الجولان

استضاف أبناء الجولان يوم أمس، على ملعب طوبا، متصدر دوري الدرجة الثانية فريق “هابوعيل كوكب”، ليخسر أمامه بهدف وحيد سجله اللاعب الجولاني المتألق، ولاعب أبناء الجولان سابقاً، أسعد عماشة.

قبل بداية المباراة قدم فريق أبناء الجولان باقة ورد، عربون محبة، للاعبه السابق أسعد عماشة، الذي يلعب هذا الموسم لفريق هابوعيل كموكب، وساهم بشكل كبير في تألق الفريق وتربعه على المركز الأول، وترشحه للانتقال إلى الدرجة الأولى، وسجل خلال المبارة هدف الفوز لفريق كوكب.

حضر المباراة جمهور كبير من مشجعي هابوعيل كوكب، فشجعوا فريقهم بصورة جميلة وحضارية، فكان وكأن الفريق يلعب على أرضه، فانعكس ذلك إيجاباً على الفريق الذي لعب بحماسة وبصورة هجومية.

أسعد غماشة تألق في المباراة وسدد أكثر من كرة خطيرة إلى مرمى أبناء الجولان، لكن الحارس أيال فاكرات كان لها بالمرصاد، حتى تمكن قبل انتهاء الشوط الأول من تسجيل هدف المباراة الوحيد.

سنحت لأبناء الجولان العديد من الفرص، كان أخطرها عندما انفرد اللاعب جواد اسكندر بحارس كوكب أحمد شولي وسدد كرة ممتازة، لكن الحارس المتألق تمكن من إبعادها خارج المرمى.

تحسن أداء أبناء الجولان في الشوط الثاني وكاد عامر أبو جبل أن يسجل هدف التعادل من تسديدة رأسية مع بدأية الشوط، لكن مرة أخرى تمكن حارس كوكب المتألق من إبعاد الكرة عن مرماه.

لعب أبناء الجولان الشوط الثاني بصورة هجومية وهدد مرمى الخصم أكثر من مرة، بينما تراجع لاعبو كوكب إلى الدفاع واعتمدوا الهجمات المرتدة.

تألق في المباراة اللاعب أمير عرمون – دفاع أبناء الجولان – حيث أنقذ فريقه من هدفين محققين، عندما أبعد الكرة عن خط المرمى تماماً.

مباراة الأمس  كانت جميلة، فقدم الفريقان لعباً مفتوحاً ومستوى رائعاً، فوصفها متابعو الدوري بأنها واحدة من أفضل مباريات مرحلة الإياب في دوري الدرجة الثانية.

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول