أبناء الجولان يخسر 2-3 أمام نحف

» جولاني - 25/02/2018

z

رغم لعبه بتشكيلة هجومية وتصميمه على الفوز، وتقديمه مباراة جيدة، إلا أن أبناء الجولان خسر يوم أمس أمام مكابي نحف 2-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب طوبا، ضمن تصفيات دوري الدرجة الثانية بكرة القدم. وبخسارته هذه يكون رصيد أبناء الجولان 29 نقطة، ليحتل المركز السادس في قائمة الدوري.

دخل أبناء الجولان المباراة بنية الربح، فزج المدرب وجدي القيش بتشكيلة هجومية تكونت من اللاعبين: باسل قضماني، أيهم زهوة، ناجي أبو جبل، ثائر عماشة، جواد أبو صالح وعامر أبو جبل، لعبوا جميعاً في خطي الوسط والهجوم، بينما لعب في الدفاع كل من رواد الشوفي، أمير عرمون، بيان أبو جبل وشادي أبو شبلي.

نجحت خطة مدرب أبناء الجولان في البداية فتمكن الفريق من تسجيل هدفين حتى الدقيقة 20 من الشوط الأول.

الهدف الأول جاء من قدم اللاعب عامر أبو جبل، بعد سلسلة تمريرات جميلة، ليمرر ناجي أبو جبل كرة بينية لعامر أبو جبل، الذي انفرد بالحارس وسددها قوية في الشباك.

الهدف الثاني جاء من ضربة جزاء سددها باسل القضماني، بعد لمسة يدة داخل منطقة الجزاء من قبل لاعب نحف.

وبالرغم من استمرار أبناء الجولان بالسيطرة على مجريات اللعب، وإضاعة هدفين محققين على الأقل، إلا أن لاعبي نحف تمكنوا من تسجيل هدفين في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول، ليعادلوا النتيجة ويعطلوا خطة مدرب أبناء الجولان.

هدف نحف الأول جاء من ضربة ركنية، والهدف الثاني نتيجة خطأ قاتل من دفاع أبناء الجولان.

في الشوط الثاني لعب الفريقان بحذر. وفي الدقيقة 50 تمكن فريق نحف من تسجيل هدف التقدم بعد هجمة مرتدة.

بعد هذا الهدف لعب فريق نحف على تشتيت الكرات وتضييع الوقت، وبالمقابل أضاع أبناء الجولان العديد من الفرص المحققة لتسجيل هدف، لتنتهي المباراة بخسارة أبناء الجولان بهدفين لثلاثة.

وعن نتيجة المباراة قال المدرب وجدي القيش لمراسل موقع “جولاني”:
“قررت الفتح بتشكيلة هجومية مع الكثير من اللاعبين الشباب، وبالرغم من أن الفريق قدم أداءًا جيداً، إلا أننا دفعنا الثمن نتيجة غياب اللاعبين المخضرمين عن أرض الملعب. الأمل بوصولنا إلى تصفيات الـ “بليي أوف” العليا لا يزال قائماً، ونأمل أن نصل هناك ونتمكن من تسجيل نتائج جيدة”.

المباراة القادمة لأبناء الجولان ستكون مع فريق الإخاء عكا على ستاد عكا.

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول