أبناء الجولان يفتتح مرحلة الذهاب بفوز مهم على البقيعة 2-0

» - 22/01/2016

2

افتتح فريق “أبناء الجولان” مرحلة الإياب، من تصفيات دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم، بفوز ثمين على فريق البقيعة، بهدفين نظيفين، في مباراة صعبة أقيمت على ملعب دبورية ظهر اليوم الجمعة.

وتأتي صعوبة المباراة، كون الفريق خاضها ضد فريق البقيعة، وهو الفريق الذي انتهت المبارة ضده في مرحلة الذهاب يإشكال وحادثة عنف، فأحيلت إلى لجنة تحكيم قضت باحتساب النتيجة بالتعادل، بالرغم من فوز أبناء الجولان حينها بالنتيجة 3-2.

أجواء المباراة كانت متوترة في بدايتها، لكنها سرعان ما تحسنت، ففرض فريق ابناء الجولان نفسه على الخصم، إلا أنه لم يتمكن من التسجيل إلا في الدقيقة 32، بعد خطأ دفاعي من قبل البقيعة، استغله بمهارة عالية اللاعب ناجي أبو جبل، مسجلاً الهدف الأول، لينتهي الشوط بالنتيجة 1-0 لصالح أبناء الجولان.

في الشوط الثاني ضغط فريق البقيعة بقوة، وتراجع أبناء الجولان إلى الدفاع، معتمداً أسلوب الهجمات المرتدة، فتحققت له العديد من الفرص دون أن يتمكن من التسجيل، إلا في الدقيقة 78، عندما تلقى اللاعب رأفت الشعار كرة عالية من زميله أمير عرمون، فسددها  رأسية متقنة في الشباك، معلنا التقدم 2-0، لتنتهي معه المباراة بهذه النتيجة.

وجدي القيش

وجدي القيش – مدرب أبناء الجولان

وعن مباراة اليوم قال مدرب أبناء الجولان، وجدي القيش، في حديث لموقع جولاني، مباشرة بعد انتهاء المباراة:

“مباراة اليوم كانت مهمة جداً بالنسبة لنا، لأنها حملت الكثير من الحساسية، الناتجة عن اللقاء الأول بين الفريقين في مرحلة الذهاب، لذا كان مهماً لنا اجتيازها بسلام والحصول على النقاط الثلاث، فهذه كانت خطتنا وقد تمكنا من تحقيقها.

أنا لست راض عن أداء الفريق اليوم. الفريق يتمتع بمهارات ومستوى أفضل مما قدمناه اليوم، وسيكون علينا استخلاص الدروس للمضي قدماً وتحقيق أفضل النتائج والمحافظة على صدارة الفرق”.

وبفوزه في مباراة اليوم يستمر أبناء الجولان في تصدره قائمة الدوري برصيد 31 نقطة، ويستمر عامر أبو جبل في تصدر قائمة الهدافين مع 16 هدفاً، يليه زميله أسعد عماشة مع 13 هدفاً.

1

4

5

6

كلمات مفتاحية:
  • المرسل:  متدين

    الله يوفق وانشالله من فوز الى فوز حتى تصلوا للقمه .
    اعتقد حان دور المجالس المحليه لدعم الفريق ماديا ويجب ان تخصص ميزانيه من المجالس الاربع للفريق لانه يحمل اسم الجولان وهم فخر للجولان كافه

  • المرسل:  شمس جريرة

    الله يوفقكون وينصركون دائما

  • المرسل:  كندا الصباغ

    مبروك يا ابطال

  • المرسل:  طارق فندي سمارة

    الف مبروك الفوز..بتمنا عطول يضل اسم الجولان متفوق وبارز والاولي عطول ..ليعرف العالم كلو انو الجولان السوري المحتل فيه مواهب وقدرات..بتشكر كل مين بيساهم بنجاح لجولاننا الحبيب..

  • المرسل:  جولانيه

    مبروك يا سندنا انتو ههه الله يوفقكن وبالنجاح الدائم

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول