أبناء الجولان يفوز على الاخوة عكا في الوقت القاتل

» جولاني - 07/11/2017

z

حقق أبناء الجولان فوزاً ثميناً بعد أن تغلب على الاخوة عكا في المباراة البيتية التي اقيمت على ملعب طوبا عصر أمس الاثنين بهدفين لهدف.
بدأ الفريق الجولاني المباراة بالضغط على المرمى العكاوي، حيث شن سلسلة من الهجمات القوية والخطيرة منذ الدقائق الأولى، لكنه لم يستطيع التسجيل حتى الدقيقة 26، عندما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للصالحه، بعد أن عُرقل اللاعب أسعد عماشة داخل منطقة الجزاء، لينفذها أسعد معلناً تقدم أبناء الجولان.
بعد الهدف مباشرة، وفي الدقيقة 27، احتسب الحكم ضربة جزاء للفريق العكاوي، لكن حارس مرمى أبناء الجولان مهند عماشة كان لها بالمرصاد، ومنع الفريق العكاوي من معادلة النتيجة، لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0 للفريق الجولاني.
في الشوط الثاني دخل فريق الاخوة عكا بعزم وإصرار على معادلة النتيجة فتمكن من ذلك في الدقيقة 53، بعد خطأ في الدفاع الجولاني.
بعد هذا الهدف سيطر أبناء الجولان بشكل كلي على مجريات المباراة، ولكنه اضاع العديد من الفرص السهلة، وبالمقابل اعتمد الفريق العكاوي على الخطة الدفاعية والهجمات المرتدة.
الهدف الثاني في المباراة كان في الدقيقة 92، بعد تمريرة بينية من وجدي القيش إلى سفيان ابو جبل، الذي أرسلها بلمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء، معلناً التقدم للفريق الجولاني لتنتهي المباراة بالنتيجة 2-1.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول