أبناء الجولان يفوز على شعب 3-2 ويصبح قاب قوسين من الانتقال إلى الدرجة الثانية

» جولاني - 08/04/2017

1

فاز فريق أبناء الجولان بثلاثة أهداف إلى هدفين، على فريق قرية شعب في الجليل، وذلك في المباراة التي أقيمت بعد ظهر اليوم على ملعب شعب، ضمن تصفيات دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم.
بعد الفوز بهذه المباراة أصبح رصيد أبناء الجولان 49 نقطة من 18 مباراة (خسارة واحدة وتعادل واحد فقط والفوز في 16 مباراة)، متقدماً على منافسه فريق طمرة بثلاث نقاط، ليتقدم بذلك خطوة مهمة باتجاه الانتقال إلى دوري الدرجة الثانية.

9

شارك في مباراة اليوم كل من:
أيال فكرت في حراسة المرمى.
رواد الشوفي، أمير عرمون، شادي أبو شبلي وعدي أبو صالح في الدفاع.
وجدي القيش، أيهم زهوة، أسعد عماشة، جواد أبو صالح وثائر عماشة في خط الوسط.
ناجي أبو جبل رأس حربة.
وشارك كبدلاء كل من شادي خنجر وماؤر سويسة. وقد تألق في هذه المباراة اللاعب البديل شادي خنجر الذي سجل هدف الفوز لأبناء الجولان.

10

شادي خنجر – سجل هدف الفوز

بدأت المباراة متكافئة بين الفريقين، ولم يقدم أبناء الجولان في الدقائق العشرين الأولى المستوى المرجو منه، ليتلقى الهدف الأول في مرماه في الدقيقة 22.
بعد هذا الهدف شعر لاعبو الجولان بخطورة الموقف، فتبدلت الحال من الدفاع إلى إلى الهجوم، ليسجل القريق هدفين في غضون 10 دقائق، من قدمي الأخوين ثائر وأسعد عماشة، ولينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني استمر أبناء الجولان في السيطرة على مجريات المباراة وكثف الهجوم على مرمى شعب، ليضيع سلسلة من الفرص السهلة جداً، فدفع الثمن بتلقي الهدف الثاني في مرماه في الدقيقة 80.

بعد هذا الهدف مباشرة، ومن نقطة الوسط أرسل أسعد عماشة كرة دقيقة إلى ثائر عماشة، الذي أرسلها عرضية إلى اللاعب المميز شادي خنجر، الذي سددها صاروخية وبلمسة واحدة في سقف مرمى شعب، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، وبفوز هام لأبناء الجولان.

المباراة القادمة لأبناء الجولان ستكون مصيرة، وستقام على ملعب طوبا، وفي حال فوز الفريق بهذه المباراة، ينتقل بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية، وهو إنجاز كبير لهذا الفريق، الذي لم يمض سوى عام واحد على انضمامه إلى الدوري. وبهذه المناسبة وجهت إدارة الفريق نداء لمشجعي الرياضة في الجولان إلى حضور المباراة ودعم الفريق لتحقيق هدفه في الانتقال.

2

3

4

5

6

7

8

10

Abna

  • المرسل:  سوقي

    ااف مبروك

  • المرسل:  يحيا عماشه

    مبروك حبايب قلبي الى الامام אדום עולה

  • المرسل:  الف الف مبروك

    من الجولان

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول