“أبناء الجولان” يفوز على “معلوت-ترشيحا” 4-0

» جولاني - 11/12/2015

18

حقق فريق “أبناء الجولان” فوزه السادس ضمن تصفيات دوري الدرجة الثالثة في كرة القدم، بعد فوزه على فريق أبناء “معلوت – ترشيحا” بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ظهر اليوم على ملعب معلوت – ترشيحا.

غاب عن مباراة اليوم كل من الهداف أسعد عماشة وجواد اسكندر، وذلك بسبب الإصابة، لكن أداء الفريق لم يتأثر، خاصة بدخول اللاعب النجم ناجي أبو جبل، الذي يلعب مع الفريق للمرة الأولى،  فقدم الفريق مباراة رائعة استحق فيها الفوز بفارق أهداف أكبر.

افتتح مهرجان الأهداف اللاعب المتألق عامر أبو جبل، وذلك بتسديدة صاروخية من ضربة ثابته، في الدقيقة 33. وبالرغم من الهجوم الضاغط على مرمى الخصم، إلا أن اللاعبين أضاعوا العديد من الفرص، لتبقى النتيجة في نهاية الشوط الأول 1-0.

 

في الشوط الثاني استمر “أبناء الجولان” بلعبه الهجومي، ليتمكن اللاعب ناجي أبو جبل، في الدقيقة 60، من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء (2-0).

 

لعب خط الهجوم بانسجام تام. وفي الدقيقة 75 تقدم كل من سفيان أبو جبل وعامر أبو جبل، بمجموعة تمريرات مزدوجة، ليمرر عامر كرة جميلة لسفيان أبو جبل، الذي أودعها مرمى الخصم دون صعوبة (3-0).

 

في الدقيقة 83 تألق الهداف عامر أبو جبل مرة ثانية، عندما تلقى كرة رأسية مرفوعة من ناجي أبو جبل، فسجل الهدف الرابع للفريق، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف نظيفة، تبقي “أبناء الجولان” في صدارة فرق دوري الدرجة الثالثة مع 19 نقطة.

13

14

15

16

17

19

20

21

z

  • المرسل:  ابن الجولان

    الله عليكن يا ابطال. منفتخر فيكن وبانجازاتكن.

  • المرسل:  متدين

    مبروك النجاح وبلتوفيق اتمنى ان نراكم في اعلى الرتب

  • المرسل:  سمير دعبوس

    مبروك والى الامام.

  • المرسل:  ابن جولس

    الف مبروك…بس لازم تكتب انو بلصدارة جولس.هاذا للتدقيق يعني

    • المرسل:  امير

      الف مبروك الفوز لجولس بس نحنا متصدرين بفرق جوال وانتو عندكون لعبه ناقصه فزتو فيها او تعادلتو صحتين الكون المركز الاول

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول