أبناء الجولان يفوز على مكابي شفا عمرو 6-0 ويحافظ على المركز الثالث

77

بعد توقف الدوري لمدة اسبوع واحد بهدف إعادة زراعة الملاعب بالعشب الشتوي، استهل النادي الرياضي أبناء الجولان مبارياته، في اطار منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية أ، ضد فريق مكابي شفا عمرو.

نقلت المباراة من استاد نحف بسبب احداث العنف، واضطر أبناء الجولان إلى استئجار ملعب العشب الصناعي في مدينة العفولة، لاستضافة المباراة التي أقيمت في تمام الساعة 11:30 من صباح اليوم السبت.

بدأ الجولانيون المباراة بقوة هجومية ضاربة، حيث كثرت الهجمات المتقنة على مرمى مكابي شفاعمرو، وحسمت النتيجة في الشوط الأول بعدما خرج منها أبناء الجولان متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها كل من عامر أبو جبل، ناجي أبو جبل وسفيان أبو جبل.

في الشوط الثاني سيطر ابناء الجولان على المباراة، حيث صال وجال لاعبوه في مناطق الخصم، الذي تعقدت أموره في قاع الترتيب.

سجل عامر أبو جبل مرة آخرى من ركلة جزاء محرزاً الهدف الرابع، وعزز عَدي إليشع تفوق الأحمر الجولاني بالهدف الخامس أثر تسديدة متقنة، ليختتم بعد ذلك أيهم زهوه مهرجان الأهداف مسجلاً الهدف السادس، وليحتفل بعد ذلك ابناء الجولان بهذا الفوز الكبير، الذي عزز موقع الفريق في المركز الثالث برصيد 22 نقطة، مستغلاً تعثر بيتار نهريا بالتعادل أمام ابناء كابول، وليحصد الفريق فوزه السادس في المباريات الثمانية الأخيرة، بينما تعقدت أمور مكابي شفاعمرو في هذا الموسم، حيث يقبع في المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط.

شاهد لقطات من المباراة والأهداف:




100
ترتيب الفرق – الجدول نقلاً عن موقع “דאבל פס”

75 76

 

78

79

80

81

82

83

84

85

86

87

88

98

99

 

 

تعليقات

  1. فريق ابناء الجولان ستبقون رمز للوحده والنجاح الى الامام
    وسنبقى سوياً حتى المراتب العليا الى الامام …

التعليقات مغلقة.

+ -
.