أبناء الجولان يفوز على نحف 3-0

» جولاني - 04/11/2017

z

فاز أبناء الجولان على فريق مكابي نحف بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة الخارجية التي أقيمت على ملعب نحف، يوم أمس الجمعة، ضمن مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الثانية بكرة القدم.

على خلاف عادته هذا الموسم، بدأ أبناء الجولان المباراة بضغط كبير على مرمى نحف، فأضاع هدفين محققين.

7

في الدقيقة 25 أبعد حكم المباراة كلا من اللاعب نائل أبو عواد من أبناء الجولان ومحمد سواعد لاعب مكابي نحف، بسبب تلاسن تطور إلى عراك بالأيدي بينهما، ليتابع الفريقان اللعب بعشرة لاعبين كل منهما.

استمر أبناء الجولان في الضغط على مرمى نحف، ليسجل هدفه الأول في الدقيقة 30، عن طريق اللاعب ناجي أبو جبل، بعد أن سدد كرة صاروخية من بعد 30 متراً، عجز حارس مرمى نحف عن التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 1-0 لصالح أبناء الجولان.

غيّر أبناء الجولان من تكتيكه في الشوط الثاني، فتراجع إلى الدفاع معتمداً الهجمات المرتدة، وفي الوقت ذاته ضغط لاعبو فريق نحف في محاولة لتعديل النتيجة، ولكنهم لم يتمكنوا من التسجيل وأضاعوا العديد من الفرص.

استغل أبناء الجولان تقدم لاعبي نحف، ليشن هجمة مرتدة عن طريق اللاعب جواد أبو صالح، الذي توغل من الجهة اليسرى وارسل كرة عرضية إلى أسعد عماشة، العائد من الإصابة، الذي دحرجها سهلة إلى المرمى.

بعد هذا الهدف تراجع فريق نحف، وفي الدقيقة 87 تمكن أبناء الجولان من تسديد الهدف الثالث، عن طريق اللاعب أسعد عماشة، الذي أرسل كرة صاروخية في سقف المرمى، معلناً فوز أبناء الجولان بثلاثة أهداف نظيفة، ليصعد الفريق إلى المركز الرابع في قائمة الدوري.

4

13

12

11

10

9

8

6

5

3

2

1

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

  • المرسل:  ايسر ابو صالح

    اجمل فريق كل كينو ملوك

  • المرسل:  نواف الحلبي

    فليكن شعارنا : حُبُّ الجولان يجمعنا .. نرويه ماءَ أدمعنا
    أُحييكم فرداً فرداً يا أبناء الجولان ، هي الإنتصارات حليفتنا أيها الأحبّة !!!!.

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول