أبناء الجولان يفوز على يركا 6-0

» - 24/12/2016

z

صورة من الارشيف – أبناء الجولان

حقق أبناء الجولان فوزاً كبيراً على فريق يركا، بستى أهداف نظيفة، في المباراة التي أفيمت بين الفريقين عصر اليوم، على ملعب، ضمن تصفيات دورة الدرجة الثالثة بكرة القدم، ليحافظ بذلك على صدارة القائمة، متقدما على طمرة بالمواجهة المباشرة، برصيد 21 نقطة لكل منهما.

اعتمد فريق يركا خلال المباراة اللعب الخشن، لكن فريق أبناء الجولان أحسن استغلال الفرص التي أتيحت له، فسجل من كل الفرص التي منحت له.

بدأ أبناء الجولان التسجيل في الدقيقة  17 رأسية من ثائر عماشة أودعها على يسار حارس حارس المرمى.

الهدف الثاني جاء في الدقيقة 27، حين سجل جواد أبو صالح من كرة عرضية مررها أسعد عماشة.

 

بعد الهدف الثاني كثف فريق يركا هجماته على مرمى أبناء الجولان مهملاً دفاعه، وهذا ما أعطى أبناء الجولان الفرصة لشن هجمات مرتدة خطيرة.

 

في الدقيقة 35، وبينما كان فريق يركا ينفذ ركنية عند مرمى أبناء الجولان، مرر اسعد عماشة كرة طويلة لثائر عماشة، لينفرد بحارس المرمى ويودعها  على يمين حارس المرمى، مسجلا الهدف الثالث.

قبل نهاية الشوط الاول بدقيقة، مرتدة ثانية لابناء الجولان، وأيهم زهوة يرسل تمريرة لثائر عماشة، الذي لاحظ تقدم حارس مرمى يركا، فارسلها كرة عالية من فوقه، مسجلاً  الهدف الرابع، منهياً الشوط الأول من المباراة بالنتيجة 4 – 0.

 

الشوط الثاني

 

في الدقيقة 53 استقبل  أيهم زهوة كرة مرفوعة، وبلمسة واحدة في الهواء سجل أجمل اهداف المباراة، من خارج منطقة الجزاء. (5 – 0)

 

في الدقيقة 75 توغل ناجي ابو جبل على الجناح اليمين، ثم أرسل كرة عرضية لشادي خنجر، الذي سجل منها الهدف السادس لأبناء الجولان، مختماً أهداف المباراة بالنتيجة 6 – 0.

 

نشير الى ان الفريق المنافس، فريق طمرة، فاز هو الآخر اليوم بالنتيجة 4 – 0 على شعب، ليحتفظ بالمركز الثاني، بنفس عدد النقاط.

 

تالق في المباراة اللاعب ثائر عماشة مسجلا 3 اهداف.

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول