أبناء الجولان يفوز في أصعب مبارياته هذا الموسم 6-3 ويبتعد في الصدارة

» جولاني - 26/12/2015

2

حقق فريق “أبناء الجولان” فوزاً مهماً على فريق “أبناء جولس”، بستة أهداف لثلاثة، فحافظ بذلك على صدارة دوري الدرجة الثالثة في كرة القدم، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ظهر اليوم على ملعب عيلوط.

وتعد هذه أصعب مباراة خاضها الفريق حتى الآن، حيث يعتبر فريق “أبناء جولس” أحد المنافسين الرئيسيين على صدارة قائمة الدوري.

وبالرغم من تسجيله 6 أهداف، إلا أنه كان باستطاعة “أبناء الجولان” تسجيل المزيد، لولا إضاعة العديد من الفرص التي سنحت للاعبيه.

بدأ “أبناء الجولان” التسجيل مبكراً، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 12 من الشوط الأول، عندما رفع عدي أبو شاهين الكرة من ضربة ركنية، استقرت على قدم سفيان أبو جبل، الذي أودعها المرمى بلمسة واحدة.

في الدقيقة 25 اخترق أيال المصطفى الجناح اليسار، بعد أن راوغ ثلاثة لاعبين من “أبناء جولس”، ثم مرر كرة عرضية لخارج منطقة الجزاء، تلقفها لاعب ومدرب الفريق وجدي القيش، فسددها صاروخية بأقصى الزاوية اليمنى للمرمى، مسجلاً الهدف الثاني.

في الدقيقة 38 راوغ ناجي أبو جبل دفاع “أبناء جولس” على الجناح اليسار، متقدماً بثقة باتجاه المرمى، مسدداً كرة ذكية لأقصى الزاوية، تصدى لها حارس “أبناء جولس” ببراعة وأبعدها عن المرمى، لكن القناص عامر أبو جبل انقض عليها وسددها مباشرة في الشباك،  مسجلاً الهدف الثالث.

في الدقيقة 40 سجل فريق “أبناء جولس” هدفه الاول مقلصاً الفارق إلى 3-1، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

بدأ “أبناء الجولان” الشوط الثاني بحذر، فلعب بخطة دفاعية، معتمداً الهجمات المرتدة، التي أربكت فريق الخصم، وأتت ثمارها بثلاثة أهداف إضافية.

ففي الدقيقة 55 تلقى اللاعب ناجي أبو جبل كرة من هجمة مرتدة، فانفرد بحارس “أبناء جولس”، ثم سددها بيسراه، على يمين الحارس وفي الزاوية البعيدة، مسجلاً  أجمل أهداف المباراة، وموسعاً الفارق إلى 4-1.

في الدقيقة 60 احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح “أبناء جولس”، إلا أن حارس مرمى “أبناء الجولان” اليقظ، حاتم البطحيش، تصدى لها وأبعدها خارج المرمى، مبقياً النتيحة 4-1. لكن الأمر لم يطل أكثر من 5 دقائق، ليتمكن “أبناء جولس” مرة أخرى من تسجيل هدف وتقليص الفارق إلى 4-2.

في الدقيقة 79، أيال المصطفى، وبمهارات فردية عالية، راوغ 4 لاعبين وتقدم باتجاه المرمى مسدداً كرة قوية، لكن حارس مرمى جولس تصدى لها وتمكن من إبعادها، فارتدت إلى رأفت الشعار الذي أودعها الشباك بلمسة واحدة جميلة، مسجلاً الهدف الخامس لفريقه والهدف الثاني له في المباراة.

في الدقيقة 85 احتسب الحكم ضربة جزاء ضد دفاع “أبناء الجولان”، تمكن فريق جولس من تسجيل هذفه الثالث منها (5-3).

في الوقت الإضافي من المباراة (دقيقة 91)، مرر رواد الشوفي كرة طويلة إلى رأفت الشعار، فانفرد بحارس مرمى جولس وسجل هدف الختام، منهياً المباراة بالنتيجة 6-3 لصالح “أبناء الجولان”.

تميز في المباراة اللاعب الشاب الصاعد أيال المصطفى، الذي سجل هدفاً وكان له دور في هدفين آخرين، وقدم أداءاً مميزاً، دفع زملاءه لتتويجه أفضل لاعب في المباراة.

شهدت المباراة أيضاً عودة نجم الفريق الهداف أسعد عماشة، الذي غاب عن الملاعب ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة، فدخل في الدقيقة 35 مكان اللاعب سفيان أبو جبل، الذي خرج من المباراة بسبب الإصابة. لعب أسعد في وسط الملعب، وهو الذي اعتاد اللعب كرأس حربة، وذلك بسبب إصابة سفيان وغياب اللاعب ثائر أبو جبل بسبب سفره خارج البلاد، ومع هذا قدم مباراة جيدة وأداءً متميزاً.

وبفوزه في مباراة اليوم ابتعد فريق “أبناء الجولان” في صدارة دوري الدرجة الثالثة، برصيد 25 نقطة، متقدماً عن فريق “حتسور” بثلاث نقاط (22 نقطة وينقصه مباراة)، وعن فريق جولس بأربع نقاط (21 نقطة).

بعد هذه المباراة يستمر الاعب عامر أبو جبل بحمل لقب هدداف الدوري، بعد أن رفع رصيده إلى 12 هدفاً، متقدماً على زميله في الفريق أسعد عماشة الذي توقف رصيده بسبب الإصابة عند 8 أهداف ويحل في المركز الثاني.

رافق الفريق إلى مباراة اليوم أكثر من 200 مشجع من الجولان، وهو أكبر جمهور يحضى به الفريق منذ بداية مبارياته في الدوري، إذ لا يملك الفريق ملعباً بيتياً بسبب عدم توفر ملعب يتناسب مع المواصفات القياسية المطلوبة لإقامة مباريات الدوري في قرى الجولان، لذا يخوض جميع مبارياته خارج أرضه.

سجل أهداف “أبناء الجولان” اللاعبون:

- رأفت الشعار (هدفين)

- عامر أبو جبل (هدف)

- وجدي القيش (هدف)

- ناجي أبو جبل (هدف)

- سفيان أبو جبل (هدف)

1

IMG_2511

أيال المصطفى – اعتبر أفضل لاعب في المباراة

z

عامر أبو جبل – هداف الدوري حتى الآن برصيد 12 هدفاً

اسعد عماشة

أسعد عماشة عاد إلى اللعب بعد غياب 3 أسابيع

3

كلمات مفتاحية:
  • المرسل:  من مسعدع

    كل الاحترام

  • المرسل:  &&&&&

    الله يقويكن رفعتو راسنا

  • المرسل:  اكرم المرعي

    الله يعطيكن العافيه اداره ولاعبين كانت لعبه بتجنن الى الامام اصدقائي وانشاء الله الى الدرجه الاولى

    • المرسل:  فارس ابو عدنان

      كل الاحترام مع تمنياتي لكم التفوق دايما نصيحتي لكم كلما كانت اخلاقكم عاليه بلعب النصر حليفكم لان الرياضه فن واخلاق والى الامام

  • المرسل:  معضاد زهر الدين

    بداية أروع من رائعه وإستمرار إلى مباريات الدرجه الثانيه ثم المميزه إن شاء الله .

  • المرسل:  Seham Mfrej

    مبروك ليلى الغالى وكل سنة وانتى بالف خير

  • المرسل:  Eman Ebrahim Khater

    منتشرف بهيك صبايا بتمثل بلدنا بشي راقي وحلو ….كل الاحترام والتقدير وبالنجاح الدائم

  • المرسل:  Fedaa Safadi

    ينرفع الراس فيكي نشالله يا عمري شوفك باعلى المراتب

  • المرسل:  الصديقة س

    اكيد اولاد الهضبة عطول رفعين رغسنا ابداش ثنان يحكوه فيها

  • المرسل:  كندا الصباغ

    مبروك والى الامام

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول