أبناء الجولان يفوز 3-0 على عرب العرامشة ويتصدر الدوري

» جولاني - 19/12/2015

z

تصدر فريق أبناء الجولان قائمة دوري الدرجة الثالثة، بعد فوزه في المباراة التي خاضها اليوم على ملعب عيلوط، ضد فريق عرب العرامشة، بثلاثة أهداف للاشيء. كما وتصدر اللاعب عامر أبو جبل قائمة الهدافين برصيد 11 هدف حتى الآن.

مباراة اليوم بدأت صعبة وانتهى الشوط الأول منها بالتعادل السلبي، حيث لعب فريق عرب العرامشة خطة دفاعية بحتة، ما صعب على هجوم أبناء الجولان الوصول إلى المرمى.

كان على فريق أبناء الجولان استخدام المهارات الفردية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبوه، لتسجيل هدف وإخراج فريق الخصم من دفاعه، وهو ما تحقق له بالفعل في الدقيقة 52، حيث قام اللاعب المتألق ناجي أبو جبل، الذي انضم مؤخراً للفريق، قام بمراوغة ذكية على الجناح اليمين، فاخترق دفاع عرب العرامشة، ومرر كرة عرضية إلى أيال المصطفى، الذي أودعها جميلة، وبلمسة واحدة، داخل الشباك.

تسجيل الهدف الأول حقق لفريق أبناء الجولان المزيد من حرية الحركة، فظهر تفوقه على فريق الخصم وكان من الواضح أن المباراة ستنتهي بفوزه بعدد من الأهداف.

في الدقيقة 60  تقدم عامر أبو جبل ممرراً كرة دقيقة إلى ناجي أبو جبل، داخل منطقة الجزاء، فلم يجد ناجي صعوبة في تسديدها داخل المرمى، معلنا التقدم 2-0.

الهدف الثالث لم يتأخر كثيراً، وكان أذكى وأجمل أهداف المباراة، حيث لاحظ الهداف عامر أبو جبل تقدم حارس مرمى عرب العرامشة، فقذف بالكرة من خارج منطقة الجزاء، عالية، فتجاوزت الحارس ودخلت المرمى، ليحقق لفريقه فوزاً مهماً بالنتيجة 3-0.

فوز الفريق في مباراة اليوم وضعه على رأس قائمة الدوري برصيد 22 نقطة، يليه فريق جولس برصيد 21 نقطة، ثم فريق حتسور برصيد 19 نقطة.

هدف عامر أبو جبل الذي سجله اليوم، وضعه أيضاً على رأس قائمة الهدافين، برصيد 11 هدفاً، متقدماً على أسعد عماشة في المركز الثاني برصيد 8 أهداف، مع العلم أن أسعد لم يلعب آخر مبارتين بسبب الإصابة.

 

 

  • المرسل:  جودت

    يعطيكون العافي شي بيرفع الراس

  • المرسل:  adhm shams

    for word

  • المرسل:  ميمو

    كل الاحترام والى الامام

  • المرسل:  وعدي

    مأجملكووووون…الله يخليكن ويحميكن رفعتوا راسنا وشرفتونا…يعطيكن العمر والقوة ومن نجاح لنجاح ومن فوز لفوز اكبر

  • المرسل:  دلاوي كرملي

    كل الاحترام بني معروف

  • المرسل:  معضاد زهر الدين

    يسعد ربكن أحلا خبر .

  • المرسل:  יחיא

    مبرووك

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول