أبناء الجولان يفوز 4-0 على هبوعيل حرفيش

» جولاني - 16/01/2016

6

النجم أسعد عماشة سجل ثلاثة أهداف في المباراة

اختتم فريق أبناء الجولان مرحل الذهاب من دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم بفوز كان متوقعاً، وذلك بأربعة أهداف نظيفة، على فريق “هبوعيل حرفيش”، في المباراة الأخيرة له من مرحلة الذهاب في الدوري، ليبقى متصدراً القائمة بفارق 3 نقاط عن أقرب الفرق إليه – فريق “حتسور”. أقيمت المباراة على ملعب قرية نحف في الجليل، بمرافقة جمهور جولاني تجاوز الـ 150 مشجع.

سيطر أبناء الجولان على الشوط الأول بصورة مطلقة، ومع هذا فإنه لم يتمكن من التسجيل سوى مرة واحدة، بقدم النجم أسعد عماشة، وذلك في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

دخل أبناء الجولان الشوط الثاني بحذر، وبالرغم من تفوقه على أرض الملعب، إلا أنه لم يسجل إلا في الدقيقة 70، وكان ذلك مرة أخرى بقدم أسعد عماشة، الذي تلقى كرة طويلة، وتمكن من التغلب على دفاع الخصم والسيطرة عليها، ثم إيداعها داخل المرمى، معلناً التقدم لفريقه 2-0.

4

اللاعب رأفت الشعار سجل هدفاً في المباراة

بعد الهدف الثاني تحرر لاعبو أبناء الجولان من حذرهم، وهاجموا مرمى الخصم أكثر، حيث، وفي الدقيقة 77، مرر اللاعب وئام أبو جبل كرة ذكية لزميله رأفت الشعار، الذي سددها بلمسة واحدة في الشباك، لتصبح النتيجة 3-0.

ويبدو أن أسعد عماشة عاد أخيراً إلى لياقته المعهودة، إذ تمكن في الدقيقة 82 من تسجيل هدفه الثالث في المباراة، وذلك من كرة مرفوعة، سددها مباشرة على الهواء، مختتماً النتيجة بأربعة أهداف نظيفة لأبناء الجولان.

بعد هذه المباراة أصبح رصيد أبناء الجولان 28 نقطة، ليتصدر كما أسلفنا قائمة الدوري بعد انتهاء مرحلة الذهاب، كما وتصدر لاعب الفريق عامر أبو جبل قائمة الهدافين بتسجيله 16 هدفاً، يليه زميله أسعد عماشة بـ 13 هدفاً.

5

النجم عامر أبو جبل يتصدر قائمة الهدافين برصيد 16 هدفا

3

أسعد عماشة

2

ناجي أبو جبل

1

رواد الشوفي

  • المرسل:  بقعاثانيي

    الله يطول عمر هلفريق جميعا ويكللكن بلرضا والنجاح عطول
    يا أسعد منفتخر فيك بلبد نحنا وبجميع لاعبيه الله يحميكن وإلى الامام عطول ونشالله الكأس لفريقكن ونجومو

  • المرسل:  Aadm Shams

    حيوو الابطال

  • المرسل:  روح رياضية

    كل الاحترام والتقدير الى الفريق الذي يحمل اسم الجولان بجميع القرى والذي جمع اقوى الاعبين في الجولان

  • المرسل:  ماهر خاطر

    احلى ابطال اوﻻد الجوﻻن من زمان عم نستنا هيك فريق فقط اوﻻد الجوﻻن حاتم انت احلى حارس مرمى رواد احلى قلب دفاع اسعد عامر وايال والشعار وناجي يا ابطال الى اﻻمام كلنا خلفكم كلنا داعمين لﻻ بطال

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول