أبناء الجولان يكتسح البعنة 5-0 ويتأهل إلى الدرجة الثانية

» - 15/04/2017

2

في مباراة حماسية وحاسمة فاز أبناء الجولان اليوم على فريق هابوعيل البعنة بخمسة اهداف نظيفة، ليرتقي بذلك إلى دوري الدرجة الثانية في كرة القدم، بعد موسم ناجح لم يخسر فيه سوى مباراة واحدة ويتعادل بأخرى.

ولأول مرة، وبالرغم من اللعب خارج الجولان، رافق الفريق جمهور كبير من محبي الرياضة في الجولان بلغ المئات، شجع فريقه بحماسة على مدى الـ 90 دقيقة، فساهم بدون شك في النتيجة الرائعة التي حققها الفريق اليوم، الذي لم يترك لمنافسه أي فرصة لالتقاط الأنفاس.

أقيمت المباراة على ملعب قرية طوبا، وذلك بسبب عدم وجود ملعب في قرى الجولان يتناسب مع المواصفات المطلوبة لإقامة مباريات الدوري، ففرض أبناء الجولان سيطرتهم على المباراة منذ الدقيقة الأولى، وسجلوا الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، من قدم اللاعب ثائر عماشة، بعد تمريرة محكمة من اللاعب جواد أبو صالح.

بعد هذا الهدف زادت سيطرة أبناء الجولان على المباراة، فهاجموا مرمى الخصم بضراوة، لكنهم أضاعوا العديد من الفرص، فكاد أن ينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة، لولا إصرار ثائر عماشة على تسجيل هدفه الثاني في المباراة، بعد تلقيه تمرية بينية من اللاعب أسعد عماشة، فانفرد بحارس البعنة وأرسلها ذكية على يمينه، منهياً الشوط الأول بالنتيجة 2-0.

في الشوط الثاني استمر أبناء الجولان في السيطرة على مجريات المباراة، فسجل أسعد عماشة الهدف الثالث للفريق في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني من ضربة جزاء.

وبعد 5 دقائق من ذلك تمكن أسعد عماشة من تسجيل هدفه الثاني في المباراة، والهدف الرابع لأبناء الجولان.

وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة اختتم اللاعب البديل ماؤر سويسا مهرجان أهداف أبناء الجولان بهدف خامس، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ويتاهل أبناء الجولان، وقبل انتهاء الدوري بأسبوعين، إلى دوري الدرجة الثانية، وهو إنجاز كبير للفريق الفتي، الذي انضم إلى الدوري للمرة الأولى الموسم الماضي.

وفي حديث مع المدرب وجدي القيش، وجه شكره إلى جماهير الجولان الغفيرة التي رافقت الفريق، وأيضاً لإدارة الفريق واللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه للوصول إلى هذه النتيحة، واعداً الجمهور بمزيد من النجاحات في الموسم القادم، في دوري الدرجة الثانية.

IMG-20170415-WA0001

IMG-20170415-WA0003

IMG-20170415-WA0004

IMG-20170415-WA0005

1

3

4

  • المرسل:  مبروك

    الف مبروك للابطال وكل الاحترام. اخيراً شفنا اهل هضبتنا الغالية متحدين وعبيشجعوا كلهم فريق واحد

  • المرسل:  مشج

    مبروك لابناء الجولان نساء رجال واطفال على هذا الإنجاز الرائع. أتمنى ان يكون ارتقائنا الى الدرجه الثانية مجرد بداية لنجاحات وانجازات كثيره في المستقبل. جمهور أبناء الجولان يشكر لاعبي الفريق وطاقمه على هذا الأداء الجميل والمستوى العالي فأنتم فخر لكل محب ومشجع لهذا المشروع الرياضي الجميل.

  • المرسل:  يحيى عماشه

    مبروك حبايب قلبي الى الامام بحبكن

  • المرسل:  الكابن رابح

    كل الاحترام بترفعوا الراس يا شباب الى مزيد من التقدم والنجاح والفوز .

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول