أبناء الجولان ينتقم لخسارته بتسعة أهداف نظيفة

» جولاني (الصور من صفحة أبناء الجولان على الفيسبوك) - 08/04/2016

1

فريق أبناء الجولان

انتقم فريق أبناء الجولان لهزيمته في المباراة الأخيرة بفوز ساحق على فريق “هلوعيل نهاريا”، بتسعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر الجمعة، على ملعب نجف، ضمن تصفيات دوري الدرجة الثالثة في الدوري الإسرائيلي.

ويلزم فريق أبناء الجولان الفوز في المبارتين الأخيرتين من دوري الموسم الحالي، وتعثر فريق جولس ولو في مياراة واحدة، لكي يحتل المركز الأول وينتقل في الموسم القادم إلى دوري الدرجة الثانية.

لمع في المباراة نجم أبناء الجولان، اللاعب أسعد عماشة، الذي سجل ستة أهداف من أصل الأهداف التسعة، منتزعاً بذلك قائمة الهدافين برصيد 28 هدفاً، من زميله اللاعب عامر أبو جبل الذي سجل 24 هدفاً، والذي تغيب عن مباراةا ليوم بسبب الإصابة.

دخل أبناء الجولان المباراة بحماسة وعزيمة كبيرين، وبدأ التسجيل في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، بهدف سجله اللاعب ثائر عماشة، تلاه اللاعب أسعد عماشة بهدف في الدقيقة 39، وهدف آخر في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة لأبناء الجولان.

التسجيل في الشوط الثاني بدأ مبكراً، مع هدف ثالث لأسعد عماشة في الدقيقة 55 (4-0)، قبل أن يضيف ناجي أبو جبل هدفين، الأول في الدقيقة 60، والثاني في الدقيقة 70، لتصبح النتيجة 6-0.

ويبدو أن شهية اللاعب أسعد عماشة فتحت على مصراعيها لتسجيل الاهداف، فأضاف 3 أهداف أخرة في الربع ساعة الأخيرة، منخياً اللقاء بفوز ساحق لأبناء الجولان بتسعة أهداف نظيفة.

2

فريق هابوعيل نهاريا

3

 

 

  • المرسل:  من الجولان

    شو فيدت كل النتصرات بتبع الفريق علا فرقان ضعيفي وبس يلاقي فريق قوي بيغلبو تليثي ويحد وبخلهوش يطلع ليغا

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول