أسرة إعدادية مجدل شمس تكرّم المعلم “قاسم عوّاد” بمناسبة خروجه إلى التقاعد

» جولاني - 18/11/2017

qqasem

المعلم قاسم عواد

كرّمت المدرسة الإعدادية في مجدل شمس المربي قاسم عوّاد، الذي أنهى خدمته وخرج إلى التقاعد هذا العام.
وبهذه المناسبة أقامت المدرسة احتفالا الأسبوع الفائت تكريما للمعلم واحتفاءً به، وذلك برفقة زوجته وبمشاركة معظم المعلمين والموظفين والعاملين في المدرسة وقسم من المعلمين المتقاعدين.
أفتتح الحفل بكلمة ألقاها مدير المدرسة الاستاذ ايمن الصفدي، أثنى فيها على المعلم ومجهوده وعطائه في التربية والتعليم، ومن ثم قام طاقم العلوم بتسليم درع للمعلم المتقاعد حمل في طياته تعبيرا عن التقدير والاحترام الكبيرين للمعلم، تلتها كلمات عفوية من قبل زملائه المعلمين عبّروا فيها عن محطات من المسيرة المعطاءة للمعلم قاسم. ومن ثم ألقى المعلم المتقاعد كلمته التي امتلأت بالمشاعر الصادقة و الحقيقية.

5
هذا وساد الاحتفال جو من تأجج المشاعر لدى كافة المعلمين بين الذكرى الحسنة والرفقة السعيدة والحزن على مغادرة الزميل المخلص، خصوصا بعد عرض شريط من الشرائح حمل صوراَ للمعلم جسّدت تاريخه ومزجت بين الماضي والحاضر لمشاركة المعلم المتقاعد مع زملائه في حياتهم المدرسية.
ويذكر أن المعلم قد خرج إلى التقاعد بعد مسيرة طويلة من العطاء دامت ما يزيد عن الأربع وثلاثين عاما، حيث شارك في بناء المدرسة الإعدادية منذ بداياتها، مع رعيل المربين الأوائل، وساهم في تعليم وتربية العديد من أجيال وأبناء البلدة خلال العقود الثلاثة الأخيرة.
أسرة إعدادية مجدل شمس، باسمها وباسم طلابها وأولياء أمورهم يتمنون للمعلم عمرا مديدا وعيشا رغيدا بين أهله وذويه، ويتمنون له دوام الصحة والعافية .

7

4

1

2

3

 

6

 

8

9

10

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول