إسرائيل تخطط لإسكان 250 ألف مستوطن في الجولان

» جولاني - 01/04/2019

קצרין

 

قالت هيئة البث الإسرائيلية أن الحكومة الإسرائيلية وضعت خطة لإسكان 250 ألف مستوطن إسرائيلي جديد في الجولان على مدى العقود الثلاثة القادمة.

وجاء في تقرير لهيئة البت الإسرائيلية أن الحكومة وضعت خطة لإقامة 30 ألف وحدة استيطانية جديدة في المستوطنات الإسرائيلية المقامة في الجولان، من ضمنها  زيادة عدد سكان مدينة كاتسرين بثلاثة أضعاف، وإقامة مدينتين جديدين.

وتتضمن الخطة ايضاً خلق فرص عمل ومشاريع في مجالي المواصلات والسياحة , وبناء مستوطنتين جديدتين، وربط الجولان بشبكة المواصلات والسكك الحديدية الإسرائيلية.

  • المرسل:  تعليق

    الله لا يوفقهم نحنا مش ملاقين شفع نسكن بدهن يبنو مدن كمان

  • المرسل:  ربيع

    الحقيقه الشي مش غريب ومبتوقعش اصلا راح نستغرب من هل موضوع مهو مبيني .. اذا الضفه وغزه عبياكلو فيها شوي شوي ومروقين مع كل المقاومه الي عبتصير ومع كل المجازر والجماعه عبيعمرو ويسكنو فا هه الهضبي ويا سلام ما احلاها منطقه هاديه وارياف وفش مقاومه ولا حماس وفتح واجاهن اعتراف ترنب هديه من عند الله وشو منعقلكن بعد راح يستنو بتل ابيب الناس عبعضها والقدس “كمانتي” اكيد راح يجو ويسكنو المنطقه الي بلاسم هي لا سوريا وصارت اليوم الهن ومبروك عليهن .. اييه اصلا الحق على هل الامه العربيه شرقي الشريط وبدكن شغلي حلال عليها الدولي تقص ومن هل ارض شقفات وتاكلهن حلال لانو ولا حدا عامللها قيمي .. وتعو نتطلع علمستقبل اذا راح بيضل هيك راح منصير نحنا السورين احد حارات اسرائيل ولا راح منندمج معهن كمان وكانو اخوي لحتى نعيش ولحتى نضل بلخير والنعمي ومحدا يكحتنا من وين خلقنا اقل ما فيها .. انها ترجع الهضبي ولا بل احلام واذا رجعت راح منروح تحت القصف والضرب نحنا وكانا ما كنا بهل بلاد ولا كانت النا مره من المرات .. سلاام يا اخوان

  • المرسل:  من هنا

    فتح الشغل

  • المرسل:  بهاء

    محل الضيق بيوسع الف صديق ، يا هلا وسهلا .

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول