إسرائيل تقصف موقعاً سورياً قرب دمشق

» جولاني - 07/02/2018

z

قالت وكالة الأنباء السورية سانا، أن وسائط الدفاع السورية تصدت فجر اليوم الأربعاء لاعتداء إسرائيلي على أحد المواقع في ريف دمشف.

وذكرت سانا نقلا عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية في بيان لها “إن طيران العدو الإسرائيلي أقدم في الساعة 42ر3 من صباح اليوم على إطلاق عدة صواريخ من داخل الأراضي اللبنانية على أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي ودمرت معظم الصواريخ”.

ومن جهتها قالت وسائل الإعلام الإسرائيلية، نقلا عن مصادر اجنبية، أن إسرائيل قصفت الليلة مركزاً للأبحاث العسكرية في منطقة جمرايا قرب دمشق، دون أن تذكر الوسيلة التي تمت بها عملية القصف.

نشير إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقصف فيها مركز الأبحاث في جمرايا من قبل إسرائيل، بادعاء أنه يساهم في نقل أسلحة وصواريخ متطورة إلى حزب الله في لبنان.

نشير أيضاً إلى أن رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، يرافقه مجلسه الوزاري المصغر، كان قد قام بجولة ميدانية يوم أمس عى منطقة خط وقف إطلاق النار في الجولان، وتطرق في حديثه إلى وسائب الإعلام عن إصراره على متابعة عمليات القصف في سوريا، لمنع انتقال أسلحة متطورة إلى حزب الله اللبناني، ولمنع أي تمدد للوجود الإيراني في سوريا، على حد قوله.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول