إطلاق نار على منزل في عين قنية ولا إصابات

» جولاني - 06/08/2017

عين-قنية-1

أفادت الناطقة باسم الشرطة أن منزل أحد المواطنين في قرية عين قنية تعرض، ليل أمس الأول، لإطلاق نار، دون أن يؤدي ذلك إلى أي إصابات. وقد تم اعتقال مشتبه به من مجدل شمس للتحقيق معه.

وجاء في بيان الشرطة:

“في عين قينيا بهضبة الجولان تم منتصف الليلة الماضية اطلاق نار قرب منزل مواطن بالستينات من عمره، دون تسجيل اصابات بشرية ولا اضرار مادية، واعتقلت الشرطة مشتبها به بالضلوع في الحادثة، يبلغ 41 عاما من عمره من سكان مجدل شمس، وقد تم تحويله للتحقيق، مع طلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الاحد على ذمتة التحقيق عبر محكمة الصلح بكريات شمونة”.

نشير إلى تكرار ظاهرة إطلاق النار في قرى الجولان في الآونة الأخيرة، وهي ظاهرة دخلية، ويعزو الأهالي ذلك إلى خلافات مالية.

  • المرسل:  مجدل شمس

    للاسف بلشت هلمشاكل من لما بلشت لناس لغرسبي تجي تسكن بينا لازم يلتقا حل باقرب وقت

  • المرسل:  ابن البلد

    هذا يلي رح يجينا من ورا الاندماج باسرائيل، متل كل تجارب القرى العربيه قبلنا، بالاول ورد وانتخابات وبعدين مخدرات، سلاح وعنف . ممنوع نوقع بنفس الغلطه بوجود امثله واضحه بهالشكل. القصه مش سياسه بس طموح لحياه امنه لاطفالنا، مش ناقصنا مشاكل. مشكلتنا انو منفكر نحن غير باقي البشر.
    اتمنى من موقع جولاني نشر تعليقي.
    شكرا

    • المرسل:  قعود ألوق بس حكي جالس

      يا زلمي بشرفك ومن شاااااااااان الله شو دحش إسرائيل واللإنتخابات بالموضوع وبعدين بدون إحتلال أحسن يعني؟؟؟؟؟؟ فتاح عنيك وذنيك وشوف بالشرق القتل والذبح واللإغتصاب والتشريد والجوع وغيرو وغيرو خلصونا عاد من التذمر وشكروا ربكن على الوضع المستقر بالمقارني مع الغير .

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول