ابناء الجولان يتصدر قائمة الدوري في ختام مرحلة الذهاب ويحقق فوزاً ساحقاً في أولى مباريات مرحلة الإياب

» جولان - 29/01/2017

1

تصدر فريق أبناء الجولان قائمة دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم، في ختام مرحلة الذهاب، برصيد 30 نقطة، وحقق في أولى مباريات مرحلة الإياب فوزاً ساحقاً على فريق هابوعيل طوبا بخمسة أهداف لهدف.

يتابع فريق أبناء الجولان مسلسل انتصاراته في دوري كرة القدم، لتكون آخر حلقاته فوزاً ساحقاً، في طوبا، على فريق طوبا، بالنتيجة 5-1، وذلك في مباراة رد اعتبار، حيث كانت الخسارة الوحيدة لفريق أبناء الجولان في مرحلة الذهاب لهذا الفريق بالذات.

سيطر أبناء الجولان على مجريات المباراة منذ بدايتها، فسجل لاعب الفريق أسعد عماشة هدف الفريق الأول في الدقيقة 17، وذلك بعد توغل اللاعب أيهم زهوة من الجهة اليسرى وأرساله كرة عرضية، ليسدد ها أسعد بلمسة واحدة في سقف المرمى.

بعد هذا الهدف زادت سيطرة أبناء الجولان على اللعب، ولكنه أضاع العديد من الفرص، ليدفع الثمن على ذلك في الدقيقة 40، حيث سجل هابوعيل طوبا هدفاً في مرمى ابناء الجولان، من كرة متقنة من رأس اللاعب مايكل هيب، سددها على يمين الحارس، لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل من الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني كان اللعب متكافئاً من قبل الفريقين اللذين تبادلا الهجمات، حتى الدقيقة 60.

بعد كرة ركنية لصالح طوبا نفذ أبناء الجولان هجمة مرتدة رائعة، تناقل خلالها لاعبوه الكرة بلمسة واحدة من لاعب لآخر، حتى تسجيل هدف ثمين في مرمى طوبا، غير مجرى المباراة.
فأمام المرمى تصدى للكرة وجدي القيش، فحولها رأسية إلى جواد اسكندر، الذي تقدم أمتاراً قبل أن يمررها لأسعد عماشة، الذي حولها بلمسة واحدة إلى ناجي أبو جبل، الذي وضعها بدوره بلمسة واحدة في شباك طوبا، مسجلا أجمل أهداف المباراة وأثمنها.

بعد هذا الهدف حاول هابوعيل طوبا الضغط لتسجيل هدف التعادل، لكن دفاع ابناء الجولان كان حصناً منيعاً أمامه، إلى أن تمكن اللاعب أيهم زهوة من تسجيل الهدف الثالث لفريقه، في الدقيقة 68، من كرة مرفوعة من زميله شادي أبو شبلي، سددها أيهم رأسية متقنة في الشباك.

بعد هذا الهدف أصيب لاعبو طوبا بالإحباط، فسيطر أبناء الجولان من جديد على مجريات المباراة، مسجلين هدفين إضافيين، من قدمي اللاعبين أسعد عماشة وعامر أبو جبل.

لعب لأبناء الجولان كل من: أيال فكرات (حارس مرمى)، رواد الشوفي، أمير عرمون، عدي أبو صالح وشادي أبو شبلي (في الدفاع)، وجدي القيش، أيهم زهوة، أسعد عماشة، جواد أبو صالح وثائر عماشة (في الوسط)، ناجي أبو جبل (رأس حربة).
شارك من الاحتياط كل من ماؤر سويسة، سفيان أبو جبل، شادي خنجر وعامر أبو جبل.

بعد هذه المباراة عزز أبناء الجولان رصيدة ليصبح 33 نقطة، متقدماً على منافسة شباب طمرة بفارق 3 نقاط، مع العلم أن أبناء الجولان كان فاز على طمرة 2-0 خلال مرحلة الذهاب.

وفي حديث مع مدرب الفريق وجدي القيش، أثنى على أداء اللاعبين القوي والمميز، الذي قدموه خلال المباراة الأخيرة، وشكر جمهور مشجعي الفريق الذي رافق اللاعبين وساندهم رغم حالة الطقس العاصفة.

 

  • المرسل:  من المجدل

    الف مبروك للشباب

  • المرسل:  معضاد زهر الدين

    كل الإحترام يا شباب الله يقويكن وتحققوا طموحنا بالوصول للدرجي الثاني .

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول