ابناء الجولان يتعادل في مباراة مصيرية مع منافسه هابوعيل طمرة ويحافظ على صدارة الدوري

» جولاني - 21/03/2017

6

اجتاز فريق أبناء الجولان اليوم امتحاناً مهماً أمام منافسه على صدارة دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم، هابوعيل طمره، بتعادله معه بهدفين لهدفين، في المباراة الصعبة التي أقيمت على ملعب طمرة عصر اليوم الثلاثاء.

واعتبرت المبارة مباراة قمة، من شأنها أن تحدد هوية الفريق الصاعد إلى الدرجة الثانية، كون الفريقين يحتلان المركزين الأول والثاني في قائمة دوري الدرجة الثالثة، بفارق 3 نقاط لصالح أبناء الجولان.

2

جمهور طمراوي كبير أتى لمساندة فريقه

المباراة أقيمت على ملعب طمرة، لذا كانت في غاية الصعوبة بالنسبة لفريق أبناء الجولان، فاستعد لها بجدية وتمكن من الصمود أمام لاعبي طمره وجمهورهم الكبير الذي حضر لمساندتهم. وقد أقيمت المباراة تحت حماية مكثفة من الشرطة، تخوفاً من حدوث أعمال شغب، نتيجة التوتر الشديد الذي ساد على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام التي سبقت المباراة.

أرضية الملعب كانت غير جيدة، الأمر الذي منع الفريقين من تقديم أداء جيد، فاعتمد اللاعبون على تشتيت الكرات والتمريرات الطويلة.

الدقائق العشر الأولى جاءت متكافئة من قبل الفريقين، حتى تسجيل الهدف الأول من قبل أبناء الجولان، بواسطة اللاعب أسعد عماشة، من ضربة جزاء، بعد عرقلة أحد لاعبي طمرة للاعب الجولاني ناجي أبو جبل، الذي حاول الانفراد بحارس مرمى طمرة.

في الدقيقة 30 حصل فريق طمرة على ضربة جزاء، نتيجة عرقلة دفاع ابناء الجولان لأحد مهاجمي طمرة، فسجل الأخير هدفه الأول.

بعد هذا الهدف ضغط لاعبو طمرة لتسجيل هدف إضافي، لكن فريق أبناء الجولان باغتهم بتسجيل هدف ثانٍ، وهو الأجمل في المباراة، بعد حصول ثائر عماشة على كرة مشتتة، سددها بلمسة واحدة من خارج منطقة الجزاء، صاروخية، لترطم في العارضة وتهز شباك طمرة. لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 2-1 لصالح ابناء الجولان.

5

الشوط الثاني تميز بالخشونة

الشوط الثاني كان دون المستوى، وتميز بالخشونة العالية من قبل لاعبي الفريقين.

في الدقيقة 70 تمكن فريق طمرة من تسجيل هدف التعادل، بعد سلسلة أخطاء من لاعبي أبناء الجولان.

بعد هذا الهدف حاول لاعبو طمرة الضغط لتسجيل هدف الفوز، لكن دفاع أبناء الجولان كان متماسكا وصلباً، لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبهده النتيجة حافظ أبناء الجولان على صدارة قائمة الدوري، متقدماُ بثلاث نقاط على هابوعيل طمرة، على بعد 4 جولات من انتهاء الدوري.

تألق في المباراة اللاعب عدي أبو صالح، الذي وقف سداً منيعاً أمام هجمات أبناء طمرة، فأغلق الجهة اليمنى من الملعب بصورو تامة.

1

3

4

7

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول