ابناء الجولان يتعادل مع كفر كنا 2-2 وينتقل للمركز الثالث

» جولاني - 13/10/2017

z

تعادل فريق أبناء الجولان مع فريق النادي الرياضي كفر كنا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب طوبا (الملعب البيتي لأبناء الجولان)، وذلك ضمن تصفيات دوري الدرجة الثانية بكرة القدم لموسم 2017.

وفي تطور مهم لأبناء الجولان، قرر الاتحاد الرياضي العام منح أبناء الجولان فوزاً إدارياً على كفر سميع، وذلك عن المباراة الأولى التي لعبها أبناء الجولان، بتاريخ 15\9\2017، بعد أن اتضح أن كفر سميع أشرك في المباراة المذكورة لاعباً مبعداً، وبذلك يصبح رصيد أبناء الجولان 9 نقاط تضعه في المركز الثالث في قائمة ترتيب الفرق حتى الآن.

بداية مباراة اليوم كانت لصالح الفريق الكناوي الذي سجل هدفه الأول في الدقيقة السابعة، من ضربة ركنية لم يتعامل معها دفاع أبناء الجولان بشكل جيد.
بعد هدف كفر كنا استمر اللعب سجالاً بين الفريقين، دون أي خطورة تذكر على مرمى أي منهما، حتى الدقيقة 42، حين تمكن الفريق الكناوي من تسجيل هدف ثان بنفس الطريقة التي سجل فيها الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 2 – 0 لصال النادي الرياضي كفر كنا.

دخل أبناء الجولان الشوط الثاني بقوة، فسجل هدفاً مبكراً في الدقيقة 5، بعد أن مرر اللاعب باسل القضماني، الذي دخل اللعب مع بداية الشوط الثاني، كرة متقنة لناجي أبو جبل، الذي وضعها ذكية على يسار الحارس، مسجلا الهدف الأول لأبناء الجولان.

بعد الهدف الأول تابع أبناء الجولان الضغط على مرمى الخصم. وفي الدقيقة 60 حصل لاعب دفاع كفر كنا على بطاقة حمراء، بعد عرقلته للاعب ناجي أبو جبل، فتابع فريق كفر كنا اللعب بعشرة لاعبين.

بعد ذلك سيطر أبناء الجولان على مجريات اللعب. وفي الدقيقة 76 نفذ هجمة منسقة، لينفرد اللاعب نائل أبو عواد بحارس المرمى، ويمرر كرة لناجي أبو جبل، الذي لم يجد صعوبة في تسديدها داخل المرمى، مسجلاً هدف التعادل لفريقه.
بعد هذا الهدف استغل أبناء الجولان النقص العددي في صفوف كفر كنا، لسيطر على المباراة بصورة مطلقة، ويشن مجموعة هجمات خطيرة على مرمى الفريق الكناوي، لكن دون أن يتمكن من تسجيل أهداف إضافية، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين.

وعن نتيجة المباراة يقول لاعب ومدرب الفريق وجدي القيش:
“ليس من السهل العودة إلى المباراة بعد تأخر بهدفين مع فريق مميز مثل نادي كفر كنا. في الشوط الثاني دخل اللعب 5 لاعبين بدلاء، وهم باسل قضماني، شادي خنجر، عدي أبو شاهين، نائل أبو عواد وبيان أبو جبل، ليصنعوا الفارق ويساهموا في تحسين أداء الفريق بشكل ملحوظ”.

  • المرسل:  ...

    كل الاحترام لا فريق الجولان بترفعوا الراس جميعا بالتوفيق لا الكون وعقبال تتصدروا الدوري وتوصلوا لا هدفكون

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول