ابناء الجولان يحقق فوزا صعبا على العرامشة – دنون 2 – 0

» - 18/03/2016

image

الصور من صفحة أبناء الجولان على الفيسبوك

خاض فريق أبناء الجولان اليوم واحداً من أصعب لقاءاته في مرحلة الإياب، وذلك ضد فريق العرامشة – دنون، المعروف بلعبه الدفاعي، والذي سبق وأخرج فريق جولس من المنافسة على المركز الأول.

العرامشة – دنون أغلق مرماه بصورة محكمة في الشوط الأول، فلم يتمكن أبناء الجولان من اختراق صفوفة، على الرغم من هجماته المتكررة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

استمر اللعب على هذا المنوال حتى الدقيقة 60، عندما توغل اللاعب ناجي أبو جبل من الجهة اليمنى، ومرر كرة عرضية، تلقاها اللاعب سفيان أبو جبل، فسددها بيسراه، ليتصدى لها حارس المرمى، وترتد منه عالية، فتابعها سفيان رأسية مسجلا الهدف الأول للأبناء.
بعد هذا الهدف خرج العرامشة – دنون من قوقعة الدفاع، في محاولة منه لإدراك التعادل، وهذا ما فسح المجال أمام أبناء الجولان للتحرك بحرية أكثر.

في الدقيقة 74 مرر اللاعب أسعد عماشة كرة بينية إلى عامر أبو جبل الذي انفرد بالحارس وحولها بلمسة واحدة إلى داخل المرمى، مسجلا الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

بعد هذه المباراة أصبح رصيد أبناء الجولان 55 نقطة، ليبقى متصدرا قائمة الدوري بفارق 4 نقاط عن فريق جولس، الذي يملك 51 نقطة، ثم حتسور ثالثا برصيد 47 نقطة.

المباراة القادمة ستكون يوم الجمعة القادمة، ضد فريق جولس، حيث ستكون نتيجتها مصيرية بالنسبة للأبناء، فإذا فاز بها، أصبح انتقاله للدرجة الثانية مضمونا.

جمهور أبناء الجولان يزداد من مباراة إلى أخرى، فرافقهم في هذا اللقاء جمهور كبير، شجع الفريق بحماسة طيلة وقت المباراة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

  • المرسل:  مزارع

    الف مبروك لابناء الجولان والجولانين . بدنا عاد المجالس المحليه تحرك حالها وتدعم الفريق ويبنو ملعب حسب المواصفات . ولا شاطرين بس يدقو ع صدرهن هو ولادنا .
    يجب تخصيص ميزانيه للفريق من الاربع مجالس ومعاش شهري لكل لعيب في الفريق .

  • المرسل:  Majd

    والله كل الاحترام لهيك فريق رافعين راس لجولان كلو بانتصاراتكن ولعبكن الحلو …المزيد من التقدم والفوز ونشالله لاعلى لمراتب

  • المرسل:  لاعب جولاني

    للاخ المزارع. مع كل احترامي الك انت يمكن اختصاصك زراعه بس ليكون عندك فكرا هاي الليغا ليغا للهوات. يعني اضعف ليغا. لقوي تكبرو. وتكذبو عهالناس. عاد. بس تطلعو ليغا لنشوف ساعتها انتصارات. ارجو النشر

  • المرسل:  يحيا الاملاوي

    مبروك ايها الابطال والى مزيدا من الانتصارات

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول