ابناء الجولان يفوز على طمرة ويتصدر قائمة الدوري

» جولاني - 17/12/2016

2

(الصور والفيديو من صفحة أبناء الجولان على الفيسبوك)

فاز أبناء الجولان عل فريق طمرة، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ظهر اليوم على ملعب كريات شمونة، ليتصدر أبناء الجولان بذلك قائمة دوري الدرجة الثالثة بكرة القدم لموسم 2016-2017 حتى الآن.

مباراة اليوم تعتبر مباراة بيتية بالنسبة لأبناء الجولان، وبسبب عدم وجود ملعب مناسب وموافق عليه لإقامة مباريات الدوري في الجولان، اضطر الفريق إلى استئجار ملعب كريات شمونه للعب عليه.

اكتسبت هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، كونها تعتبر مباراة قمة، تجمع بين الفريقين اللذين يتنافسان على المركز الأول لدوري الدرجة الثالثة، حيث يترفع صاحب المركز الأول في نهاية الموسم إلى دوري الدرة الثانية.

قبل  هذه المباراة كان فريق طمرة يتصدر القائمة برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، بينما أبناء الجولان في المركز الثاني برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، وبفوزه اليوم انتقل أبناء الجولان للمركز الأول برصيد 18 نقطة أيضاً، ولكن بتفوقه على طمرة في المواجهة المباشرة.

مباراة اليوم كانت متكافئة بين الفريقين في شوطها الأول، لكن فريق طمرة كان المسيطر في الشوط الثاني، ومع هذا استطاع أبناء الجولان استغلال الفرص التي سنحت لهم، فسجلوا هدفين بواسطة اللاعب المتألق أسعد عماشة.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 33، من ضربة مباشرة نفذها أسعد عماشة، فسددها قوية في أقصى الزاوية اليمنى من الحارس، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء الجولان بهدف للا شيء.

في الوقت الذي يتشكل فيه فريق أبناء الجولان من لاعبين شباب في مقتبل العمر، فإن تشكيلة طمرة غنية باللاعبين المخضرمين، وهذا ما مكن فريق طمرة، وبفضل خبرة لاعبيه، من السيطرة على المباراة في الشوط الثاني، فاعتمد خطة هجومية، بينما تراجع لاعبو أبناء الجولان إلى الدفاع، واعتمدوا تنفيذ هجمات مرتدة خطيرة، وهي سياسة اثبتت نجاعتها، حيث هددوا مرمى طمرة أكثر من مرة، كان أخطرها اثنتان، الأولى عنما انفرد ناجي أبو جبل بالحارس، والثانية عندما انفرد أسعد عماشة بالحارس أيضا، لكنهما في كلتا الحالتين لم يتمكنا من تسجيل هدف.

هدف أبناء الجولان الثاني جاء في الدقيقة 90، عندما نفذ أسعد عماشة هجمة مرتدة، فتمت عرقلته في منطقة الجزاء، ليحتسبها الحكم ضربة جزاء، نفذها أسعد عماشة نفسه، مسجلاً الهدف الثاني بتسديدة قوية في أعلى يمين الحارس.

3

4

  • المرسل:  من مجدل شمس

    مبروك شباب ومبروك ***
    واكيد منرفع راسنا فيكون

  • المرسل:  متابع

    اتمنا ان تسدقونا بلقول في كل مباراة فلسنة الماضية تفاجانا بعدم التاهل للدرجة الثانية مع ان كل الاخبار الذي تما نقلها ان الفريق انتصر بجميع المباريات

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول