الابتدائية أ مجدل شمس: فعالية عن الاستخدام الآمن للانترنت

» جولاني - 05/02/2017

zx

في إطارِ فَعاليّات الاستخدام الآمن للانترنت تَقومُ المدرسة الابتدائية أ في مجدل شمس بمجموعة نَشاطاتٍ على مدى الأسبوع الحالي. سَيَبدَأُ بَرنامِجُ الفعاليات يَومَ الْأحدِ الواقع في 5/2/2017 وَسَيَستَمِرُّ حَتّى تاريخ 9/2/2017.

تقام الفعاليات تحت شعار “نُحدِث تغييرًا في المُجتَمَعِ، نَمُدُّ يَدَ العَونِ في الشَّبَكَةِ”

 

https://www.youtube.com/watch?v=RAmDHlpSHIs

 

وَكواحد من النشاطات، قامَتْ المَدرَسَة بِتَجهيزٍ فيلمٍ قَصيرٍ، هَدَفُهُ تَوجيه وَتَوعِيَة الطُّلابُ لِمَدّ يَدِ الْعَونِ لِأصدِقاءٍ تَعَرَّضوا لِمُضايَقاتٍ في مَواقِعِ التَّواصُلِ الاجتِماعِيّ.

كَما سَتقومُ المدرسة بِفَعالِيّاتٍ مُتَنَوِّعَةٍ خِلال الأسبوعِ، وَالّتي سَتُعْطَى عَن طَريقِ مُرَبّي الصّفوفِ وَمُعلِّمي المَواضيعِ، بِالإضافَةِ إلى جِهاتٍ مُختَصّةٍ مِن خارِج الْمَدرَسَةِ.

مِنَ الْجَديرِ بِالذّكرِ أنَّ هذِه الفَعالِيّاتِ تَهدِفُ إلى تَوعِيَةِ الْمُجتَمَعِ كَكُلّ، وَالتّشديدِ عَلى أهَمِيّةِ مَدّ يَدَ العَونِ في حالاتِ التَّعَرُضِ لِلمُضايَقَةِ، وَأهمِيَّةِ التَّواصُلِ بِشَكلٍ لائقٍ وَلَبِقٍ، وَعَدَمِ الْمَسّ بِمَشاعِرِ الآخرينَ وَحُقوقِهِم.

 

  • المرسل:  جولانيه

    بيجننوا لولاد الله يحميهن

  • المرسل:  معجبه

    كثير حلوه هلفعاليه وكل الشكر للجميع هلي شاركوا وقدموا هلفلم الحلو من اجل توعيه الجيل القادم والولاد كثير حلويين وبلاخص سزار عنجد انو ولد مميز والو مستقبل واعد بلفن وبلتوفيق للجميع

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول