الارجنتين تخيب الآمال، فرنسا تفوز واستراليا تتعادل مع الدنمارك

» عنان عماشة - 22/06/2018

 

الأرجنتين 0 : 3 كرواتيا: المتخب الكرواتي يعمق جراح الارجنتين ويدك شباك كاڤييرو بثلاثية

شهد ملعب نيجني نوڤوغورو مساء اليوم هزيمةً نكراء للمنتخب الأرجنتيني بعدما كان يعلق المثير من الآمال على نجمه الأسطوري.

https://www.youtube.com/watch?v=rlDK2zMG-mk

اتسمت المباراة بالخشونة والروح العالية من كلا الفريقين وبالأخص المنتخب الكرواتي الذي قدم اداءاً بطولياً اعادت له أمجاد المشاركة في مونديال فرنسا 1998.

بعد انتهاء شوط أول سلبي النتيجة دخل الكرواتيون أرضية الملعب أشد عزيمةً وأصراراً وتمكن اللاعب أنتي ربيتيش من افتتاح التسجيل بعدما استغل خطأً قاتلاً من الحارس الأرجنتيني كاڤييرو. الأرجنتين استمرت بدورها بتقديم مستوى باهت لم نعده من قبل من نجوم التانغو فيما استغل لوكا مودريتش الانفلات الدفاعي للأرجنتينيين وضاعف النتيجة في الدقيقة 80 عبر تسديدة رائعو من خارج منطقة الجزاء. وفيما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة عمق إيڤان راكيتيتش جراح الشعب الأرجنتيني وسجل الهدف الثالث لمنتخب بلاده ويأهلها مباشرة للدور الثاني وليضع الأرجنتين في وضعية حرجة جداً قد تكلف المدرب خورخي سامبولي أن يودع كأس العالم مبكراً.

https://www.youtube.com/watch?v=BzPkVb4uoRI

فرنسا 1 : 0 البيرو

في المباراة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة التي أقيمت اليوم تقابل المنتخب الفرنسي مع منتخب البيرو على أرضية الملعب المركزي في مدينة ييكاتيرنبرغ.

لم يقدم المنتخب الفرنسي المستوى المنشود رغم تواجد كوكبة من النجوم في صفوفه وأظهر منتخب البيرو روح عالية وقتالية.

الفرنسيون سجلو الهدف الوحيد في المباراة عن طريق الجناح الأيسر في صفوف فريق باريس سان جيرمان، كليان مبابي في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

في الشوط الثاني قدم منتخب البيرو مستوى جيد في حين واصل المنتخب الفرنسية عروضه المتواضعة في كأس العالم الحالية. وعلى الرغم من بحثهم عن مرمى الحارس لوريس فشل لاعبوا البيرو في هز الشباك لتنتهي المباراة بفوز منتخب الديوك الذين رفعوا رصيدهم إلى 6 نقاط وتأهلوا للدور الثاني بصورة أكيده بعد تعادل استراليا والدنمارك.

https://www.youtube.com/watch?v=fXhrqYXqhHQ

الدنمارك 1-1 استراليا

واجه المنتخب الدنماركي نظيره الاسترالي في اطار منافسات المجموعه الثالثة على أرضية ملعب كوسموس ارينا في مدينة سمارا.

بدأ النجم ايركسون ورفاقه المباراة باندفاع هجومي سريع واستطاع اريكسون أن يسجل هدفالتقدم للدنماركيين مبكراً بعدما سدد كرة رائعة على الطائر واسكنها شباك منتخب الكانغارو في الدقيقة السابعة.

بعدها جائت ردت الفعل السريعة من قبل المنتخب الاسترالي الذي سرعان ما اندفع نحو الهجوم محاولاً تسجيل هدف التعادل. في الدقيقة 38 تحصلت استراليا على ركلة جزاء بعدما لمس يوسف بولسن المرة بيده بداخل المنطقة المحضورة، الكابتن المخضرم مسلي جيدانك تصدى لركلة الجزاء وأحرز التعادل بكل برودة أعصاب.

في الشوط الثاني كان اداء المنتخب الاسترالي أفضل ودخول اللاعب ايراني الأصل دانييل أرزاني زاد الكثير من القوة الهجومية لابناء المدرب ڤان مارڤيك لكن كل محاولات استراليا ومحاولات الدنمارك الخجولة في الشوط الثاني لم تأتي بالمزيد من الهدف ولتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1:1. وبهذه النتيجة رفع الدنمارك رصيده إلى 4 نقاط في حين تحصل الاسترالييون على نقطهم الأولى في المونديال الروسي.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول