البحث لا يزال جارياً عن المتسبب بحادث “ضرب وهرب” على طريق مجدل شمس – مسعدة

» جولاني - 19/08/2017

اسعاف ambulance

لا يزال البحث جارياً عن سائق سيارة تسبب بحادث سير على طريق مجدل شمس – مسعدة مساء يوم الاربعاء الماضي (16-8-2017)، متسبباً بإصابة سيدة وطفليها إصابات قدرت بالطفيفة.

وقع الحادث قرابة الساعة العاشرة مساء، بجانب بسطة السيد سامي المرعي على منعطفات سعار، عندما كانت سيدة تقود سيارتها في طريق عودتها من مسعدة إلى مجدل شمس، ومعها طفلاها، وهما ابن في الشهر الثالث من عمره وابنة في عامها الثالث، عندما تفاجأت بسيارة قادمة باتجاهها بسرعة عالية جداً، فانحرفت عن مسارها عند المنعطف واصطدمت بالسيارة التي تقودها السيدة، بالرغم من أن السيدة ابتعدت بسيارتها إلى هامش الطريق وتوقفت عن السير تقريباً.

سائق السيارة، الذي رأى أن في السيارة المصابة سيدة وطفلان لم يتوقف لتقديم المساعدة، وفر هارباً من المكان بسرعة.

سيارة الإسعاف هرعت إلى المكان وقامت بنقل المصابين إلى المستشفى لتقديم العلاج لهما. وعلم لاحقاً أن حالتهم جيدة وغادروا المستشفى إلى بيتهم.

الشرطة قدمت إلى المكان وقامت بتسجيل ملابسات الحادث، على أمل التوصل إلى معرفة هوية السائق.

رب الأسرة تحدث إلى موقع جولاني عن الحادث، واصفاً اياه “بالعمل الإجرامي، إذ أنه لو كانت إصابة زوجتي وطفلي خطيرة لا سمح الله، ولم يتوقف لطلب النجدة وتقديم المساعدة، لكانت النتائج وخيمة”. وتوجه الى الأهالي، مقدما بعض المواصفات التي ممكن أن تساعد على ذلك، وهي لون السيارة الأبيض وهي الحجم الصغير، طالباً تقديم أي معلومات ممكن أن تقود إلى معرفة هوية الفاعل، وذلك عبر الاتصال بالموقع.

وأضاف رب الأسرة أنه تبين لهم فيما بعد أن السائق نفسه كان قد صدم  قبل وقوع هذا الحادث سيارة أخرى، فقام أصحابها بمطاردته ويبدو أنه كان فاراً من المكان ويسير بسرعة جنونية.

  • المرسل:  راح ينعرف

    اذا قاموا بمطاردته؛ المفروض يكونوا اخذوا شي رقم من سيارتو ونوعها ، اليوم اغلبيه السيارات فيها كميرات ممكن يلي كان بالصدفه بهالوقت يفحص الكميرا ، وبالنهاي راح ينعرف حتى لو جرب يتذاكى ويصلح سيارتو ويا دار ما دخلك شر ؛ حياه الناس مش لعبه اذا مش سائل عن حياتك ****

  • المرسل:  واحد

    شو نوع السياره

  • المرسل:  كنان ابوليل

    هذا التصرف لا يليق بنا كبشر فيجب على كل منا احترام الاخر

  • المرسل:  الله يكون بلعون

    االمهم انو سلم الحمد لله على السلامه…..وعسا يكون معو رخصاااا……وعسا تكون سيارتو مأمني او متستي …..الله بيعلم .المهم انو سلم ولحمد لله عسلامي مره ثاني ولمال بيتعوض ….واذا فيه ضرت ناموس كنو شب او صبيي بكرا بدب فيه الرحمان وبيعترف بغلطو ….

  • المرسل:  من البلد

    اذا حطو “دبه” قبل جسر مسعده من صوب المجدل ولو كانت قانونيا مش مفيده

    كثير بتساعد بتوقيف السرعه الزايده

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول