الحكم بالسجن 14 عاما على صدقي المقت

» جولاني - 17/05/2017

z

بعد أكثر من عام على اعتقاله، أصدرت المحكمة المركزية الإسرائيلية، في الناصرة يوم أمس، حكمها على صدقي المقت بالسجن لمدة 14 عاماً.

وأدانت المحكمة صدقي بالتعاون مع عميل اجنبي ونقل معلومات عن الجيش الإسرائيلي إلى الاستخبارات السورية، ونقل معلومات عن علاقات إسرائيل مع القوات المعادية للنظام.

وكان صدقي قد قضى سابقا 27 عاما في السجون الاسرائيلية، بسبب انضمامه إلى خلية مقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي للجولان، وتتهمه إسرائيل بأنه بدأ العمل المعادي لها مباشرة بعد خروجه من الاعتقال الأول.

 

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

  • المرسل:  شب من المجدل

    الله يفك اسرك وترجع باقرب وقت بس السوال هلي بيطرح نفسو 41 سنة بالحبس راحو من حياتك مش حرام شو النا بالسياسة يا اخي صدقي 41 سني من حياة الواحد بيسووا كل دول العالم

    • المرسل:  مستغرب

      من الواضح اخي “شب من المجدل” انك لا تفقه في تاريخ نضالات شعبنا. القضية مش قضية سنين واعداد ، القضية انو هذا الانسان الشريف هو وسام شرف على جبين كل شريف بالجولان ، ولولا تضحيات الشرفاء كنا مننزل للحضيض اكثر منحنا نازليين بالحريات المصطنعة اللي عايشينا..
      41 سنة قضاهن بكرامة وعزة وشرف ليكون اسمك واسم غيرك على طبق من ذهب ، أشرف من 41 سنة من حياة “اكل وشرب ونوم” بلا معنى.. كرامة الانسان بتسوا كل دول العالم مش عدد السنين .. 41 سنة راحوا من حياتوا بس عمروا شرف وكرامة لقرون لقدام !!!!
      رجاء تمعن باللي كاتبو منيح وعيد النظر بكلامك الفارغ !!

  • المرسل:  ابن الجولان ك

    كل الشرفاء صدقي معك ويحملون همك وهم الوطن

  • المرسل:  جواد

    خرج الى الحريه ليجدها مصلوبة على صليب من ذهب..خرج الى الحريه ليراها مغطاة بالعطور والمساحيق ..خرج اليها ليجدها تترنح في الطرقات خمرا وجهلا ..خرج اليها شوقا فوجدها رخيصة باليه ..خرج اليها شوقا لاحتضانها فقزت نفسه من ما حالت عليه حالها …خرج اليها ليشاركها مع من عانقته ارواحهم ليجدهم يعانقون الخوف … عد صديقي الى جدرانك ونافذتك الصغيره فهناك تجدها بانتظارك ..عد الى تلك الغرفه الدافئه الهادئه فهناك تجد طيفها يطفو في فضائها مع ذكرياتك واحلامك ..عد صديقي شامخا واثقا انها ستكون بانتظارك كما عهدتها دوما..حرة طليقه جميلة رقيقه ..عد الى هناك صديقي فلا حريه لمن تنادي هنا ..

  • المرسل:  يا صديقي

    ضاقت بك الحريه وضاقت بك الارض وكان السجن اصبح وطنك وحريتك وبيتك اعوام طويله لم تكسرك وكل يوم يزيدك اصرار وتحدي يا من تكتبون التاريخ توقفوا هنا وكتبو من لوحده يصنع التاريخ

  • المرسل:  سليم ابو جبل

    صدقي مثال رائع في التضحيه والفداء في سبيل الوطن صدقي النموذج الاشرف لكل جولاني وطني متمسك بوطنه وبأصالته…. لا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر ولا بد للمحتل ان يندحر

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول