الخسارة الأولى لأبناء الجولان لهذا الموسم

» عنان عماشة - 02/10/2018

2

ضمن اطار منافسات الجولة الثانية من الدرجة الثانية (المنطقة الشمالية أ) استضاف النادي الرياضي ابناء الجولان، يوم الجمعة، فريق الأخوة كفر مندا.

قبيل المباراة اشارت جميع التوقعات بأن المباراة ستكون قوية من الناحيتين الفنية والبدنية وذلك من الطبيعي كون الفريقين يريدان الذهاب بعيدا في الموسم الحالي والارتقاء للدرجة الأولى.

على الملعب كانت الأمور أصعب بكثير مما توقع متابعو المباراة حيث أن معظم مجريات اللقاء خلت من الفرص الخطيرة وبشكل عام كانت المباراة ضعيفة المستوى. مع صافرة البداية تلقى المهاجم ناجي أبو جبل كرة رائعة وانفرد بها أمام حارس المرمى الذي تصدى للكرة ببراعة.

مع مرور الوقت اكتفى نادي ممبع الجولان بالدفاع في مناطقه محاولا الحفاظ على الشباك نظيفة وبالمقابل فرص نادي الأخوة عرابة لم تكن بتلك الخطورة وجميع المحاولات انتهت عند الحارس بشار ظاهر الذي قدم مباراة ممتازة.

مع بداية الشوط الثاني استمر التعادل السلبي بين الفريقين ومعظم التمريرات والمواجهات الثنائية كانت في وسط الميدان، لم تسنح للفريقين فرص خطيرة حتى الدقيقة 70 حيث سجل لاعب الأخوة كفر مندا محمد أبو الليل هدفا جميلا جاء على أثر تسديدة قوية ومتقنة من خارج من طقة الجزاء.

فيما تبقى من اللقاء لم يستطع ابناء الجولان من خلق الفرص وكانت المباراة صعبة جدا عليهم بسبب قوة الخصم وخصوصا في الكرات العالية التي لم تجد نفعا. ليتلقى ابناء الجولان خسارته الأولى في الدوري هذا الموسم وليتبقى رصيده من النقاط ثلاثة.

1

3

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول