الدنمارك تهزم البيرو بهدف وحيد

» عنان عماشة - 16/06/2018

في ثاني مباريات المجموعة الثالثة التقى منتخبا البيرو والدنمارك على ملعب موردوڤيا آرينا في مدينة سارنسك.

 

https://www.youtube.com/watch?v=5aTlvd-ILEU

 

افتتح الفريقين المباراة بقوة بدنية عالية في محاولة من لاعبي الفريقين أن يسيطروا على وسط الميدان والتحضير للهجمات المنسقة، الأمر الذي لم نشهده مطلقاً في الشوط الأول. وظهر منتخب البيرو الجنوب أميريكي بصورة أفضل وفاجئ الدنماركييون حيث استطاع لاعبوه من كسب معظم الثنائيات وخصوصاً الكرات العالية التي طالما تميز فيها منتخب الأحمر الاسكندناڤي. الروح العالية للاعبي المرب الأرجنتين كاريغا أثمرت عن ركلة جزاء التي اضطر على اثرها الحكم الى الاستعانه بتقنية الڤيديو (VAR) التي احتسبت بفضلها ركلة الجزاء للمرة الثانية في المونديال. لكن كريستيان كوابا سدد الكرة عالية باتجاه المدرجات لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بعد غياب النجم الدنماركي ايريكسن في الشوط الأول حيث لم يظهر بالمستوى المنشود، انطلق لاعب توتنهام الانجليزي من وسط الميدان بسرعة ومرر كرة رائعة ليوسف بولسن الذي انفرد بحارس المرمى وافتتح النتيجة لصالح الدنمارك بتسديدة متقنة على يمين حارس المرمى هزت الشباك في الدقيقة 59.
بعدها فعلت البيرو كل شيء من أجل تسجيل هدف التعادل وهددت مرمى الدنمارك في العديد من المناسبات لكن الحظ لم يكن بجانب منتخبات امريكا الجنوبية في هذا اليوم لتنتهي المباراة بفوز الحارس المتميز كاسبر شمايكل ورفاقه.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول