الشياطين الحمر في مواجهة البرازيل في ربع النهائي

» عنان عماشة - 02/07/2018

البرازيل تسير بقوة نحو ربع النهائي

بدأ المنتخب المكسيكي المباراة بجرأة كبيرة وتمكن من خنق المنتخب البرازيلي وحرمه من الكرة حتى انتصف الشوط الأول، حينها تحول السليساو إلى الهجوم السريع وظهروا بصورة مغايرة تماماً لكن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي 0-0.

https://www.youtube.com/watch?v=8EdRmXXnNNA

النقطة الفاصلة في هذا المباراة كانت قوة الدفاع البرازيلي الذي تصدى لهجمات المنتخب المكسيكي بكل دقة، أما في الجانب الهجومي فكان ويليان متميزاً باختراقاته السريعة ليستغل منتخب السامبا سرعاته الهجومية ويسجل هدفين عن طريق فرمينيو ونيمار.

https://www.youtube.com/watch?v=0ZnFSoOBMNE

بلجيكا تحقق الفوز بأعجوبة على اليابان

هي أكثر المباريات اثارة حتى الأن في الدور ثمن النهائي، فبعد شوط أول سلبي النتيجة تمكنت فيه اليابان من أبعاد الخطورة للشياطين الحمر شهدنا شوطاً ثانياً غاية في المتعة، محاربوا السموراي كانوا الأفضل وتمكنوا من السيطرة على وسط الميدان وافتتحوا الشوط الثاني بهدفين رائعين. بعدا واصل اليابنيون على نفس النسق لكن دخول مروان فيلايني الى المباراة غير من شكل المباراة واصبحت كل الكرات تلعب عالياً باتجاه فيلايني ولوكاكو، ومن الكرات الرأسية أتى الحل وسجل لاعبي روبرتو مارتينيز هدفين. كل ذلك لم يحد من عزيمة ابناء السموراي الذين أمتعوا كل من حضر المباراة بأدائهم الرائع. لكن كرة القدم كانت الليلة قاسية على اليابان فهرب دي بروين بهجمة مرتدة انتهت في الشباك في أخر ثواني الوقت البديل.

لتجمع المواجه الثالثة من دور الربع نهائي بين بلجيكا والبرازيل حيث من المتوقع أن تكون مباراة كرة قدم رائعة نظراً لكوكبة النجوم التي يتمتع بها الفريقين.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول