الشياطين الحمر في مواجهة الجار فرنسا في نصف النهائي

» - 07/07/2018

الشياطين الحمر في مواجهة الجار فرنسا في نصف النهائي.

الكرة الأوروبية تسيطر على المونديال الروسي بعد إقصاء البرازيل على يد هازارد ورفاقه.

https://www.youtube.com/watch?v=rSA8IniNzfY

البداية السريعة والمباغتة للمنتخب البلجيكي لم تكن ضمن حسابات منتخب السيلساو الذي تفاجئ بقوة وصلابة لاعبي روبيرتو مارتينيزالذين تفوقوا بهدفين نظيفين في الشوط الأول بعد تذييق الخناق على الخط الوسط البرازيلي الذي كان أضعف في ظل غياب كاسيميرو.

في الشوط الثاني عاد البرازيل بقوة، وعلى الرغم من لعب مباراة ممتازة لكن غاب الحظ عن الهجوم البرازيلي بسبب تألق كورتوا.

لتنتهي مسيرة نيمار الحاضر الغائب في المباراة ورفاقه في روسيا بخيبة كبيرة

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=xHwjoALySDs

منتخب الديوك أول الواصلين للمربع الذهبي

قوة المنتخب الفرنسي أحبطت احلام المدرب العجوز تاباريز ولاعبيه، منذ بداية اللقاء سيطر الديوك على الكرة وتبادلوا الكرات فيما بينهم بينما وقف سواريز وزملاءه مدافعين بمناطقهم بدون محاولات هجومية تذكر.

نجم المباراة لاعب خط وسط البلوز تشيلسي نغولو كانتي كان له دور عظيم في افتكاك الكرة دائماً وبداية الهجمات. تطور الأداء الفرنسي بشكل رائع منذ بداية البطولة وأصبحت قوته الهجومية فعالة في حين قدم الدفاع الفرنسي أفضل مبارياته خلال البطولة.

بعدما تلقى الهدف الثاني بخطأ قاتل من موسليرا، أُحبط لاعبي الأوروغواي ولم يكونوا قادرين على العودة، ففي ظل غياب كافاني يدا سواريز وحيداً تائهاً وبسبب الاعتماد الغير مبرر على الكرات العالية التي تصدى لها جمعها ڤاران وزملاءه غابت الخطورة عن السيلستي.

غريزمان مهندس العمليات الهجومية للديوك صنع هدف أول وسجل الثاني، قدم مستوى عالي من الناحية المهارية والدفاعية ويقود الديوك نحو الحلم الكبير.

حقائق:

فرنسا التي لم تخسر شوط أول في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم تأهلت للمرة السادسة في تاريخها إلى نصف النهائي- 1958, 1982, 1986, 1998, 2006, 2018.

أنطوان غريزمان أول لاعب فرنسي يسجل في الدور الأول والأدوار الإقصائية في مونديال واحد منذ زيدان عام 2002. وسجل غريزو 7 أهداف في آخر 6 مباريات في مراحل خروج المغلوب بالبطولات الكبرى.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول