الهيئة الدينية والحراك الشعبي يدعوان لاجتماع عام يوم الجمعة

» جولاني - 01/11/2018

المزار اليعفوري الغفاري

متابعة لرفض انتخابات المجالس المحلية، ولبحث ما آلت إليه الأمور لاحقاً، دعت الهيئة الدينية والحراك الشعبي أبناء الجولان إلى الاجتماع، غدًا الجمعة (2/11/2018)، عند الساعة الخامسة مساءً، في مقام أبي ذر الغفاري (ع).

 

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

  • المرسل:  جولان

    لازم كل واحد من يلي سعى وخطط لهلمهزله وجاب لجيش لاهل بلدو وكان راح يصير مصيبه من شان كرسي معفني يتحسب اشد لحساب من شان يكون عبره لسنوات لقادمي. بلاضراب سراءيل هي يلي جابت لجيش للبلد اما ليوم ابن لبلد ? قصدي يلي كانو اولاد بلد بس بعد يلي صار هذول لا نحن منهون ولا هن منا لانو يلي بيعملش قيمي واحترام لمشايخنا واهل بلدنا نحن متبرين منو

  • المرسل:  درزي من السويدا

    يا أهلنا في الجولان ,
    هذه الإنتخابات لا علاقة لها بالجنسية أو الإنتماء الوطني , فهي إنتخابات مجالس بلدية لإدارة شؤون القرى الداخلية من خدمات وطرقات وكهرباء وماء وما شابه ذلك
    المجلس البلدي المنتخب من قبل المواطنين أنفسهم يخدم المواطنين , والمجلس البلدي المفروض من قبل سلطة الإحتلال يخدم سلطة الإحتلال
    قراكم بحاجة لخدمات عامة كنظافة الشوارع والساحات , وتزفيت الطرقات , وتنظيم البناء , والماء والكهرباء وغيرها من الضروريات التي تحتاج لهيئات إدارية ….
    فأن كنتم لا تريدون انتخاب مؤسسة بلدية لها علاقة بسلطة الإحتلال ,
    فعليكم ان تقوموا بتأسيس مجالس بلدية تابعة لكم ومنتخبة من قبلكم للقيام بهذه المهمات الضرورية ,
    وإلاّ !! فإن البديل سيكون الفوضى والأوساخ في الشوارع وما سيتبعها من روائح وأمراض , وانقطاع الكهرباء , وخراب الطرقات وما سيتبعها من حوادث سير …
    القسم الأكبر من الضرائب التي تدفعونها مخصص للبلديات والخدمات الإجتماعية , وبرفضكم لانتخاب مجالس بلدية تذهب هذه الضرائب للمستوطنات والبلديات اليهودية
    إسمحوا لي أن أقول , أن معارضة وجود مجالس بلدية تابعة لسلطة الإحتلال دون العمل على إيجاد بدائل محلية لها هو خطوة غير موفقة , وتهرب من المسؤولية, وينطبق عليها المثل القائل: لا برحمو ولا بخلي رحمة الله تنزل عليه .

    • المرسل:  ربيع

      يا عمي الحج يمكن انت فهمان الموضوع بطريقتك بس في ابعاد ثاني لكل هل معمعه والي هي نحنا كا دروز احتلتنا اسرائيل ما اكتفتش بس بلاحتلال الا كمان راح بتحاول وعبتحاول جاهده انو تاخذنا لجنبها بجميع الطرق لنصير نخدم جيش بصفها وضد مين يا فهمان ضد الي حولينا فلسطين سوريا الاردن مصري والخ مشان هيك الاعتراض كانو يعنو رئيس المجلس تعين اسا ليش صار انتخاب يا غالي عشان يثبتو جريهن زبونات العوافي ويقدمو وراقهن انو هااه ليكو اهل الجولان معترفين فينا كا بلدهن ووطنهن ليش عنجد منجندهنش متل ايا يهودي عربي وغيرو ليش بيعيشوش متل باقي اهل الدولي مفش عراسهن ريشي يعني وهكذا بياخذونا وبيجيبونا واذا منحركش ولا حركي بدك تشوفنا علمستقبل عمنقاتل ضدك يا حبوب عرفت شو الوضع مش هاممنا لا خدمات ولا زفت ولا زبالي هاممنا توحيدنا ووحدتنا .. سلاام

    • المرسل:  بقعاثا

      يا اخ درزي من السويدا شكرا لتعليقلك بس المبين انك درزي من الجولان مش من السويدا لانو اهلنا هناك بيحكوش الحكي تبعك بعدين .الأنتخابات هذي مخصهاش بل جنسيه هذة الأنتخابات اذا تمت أسرئيل اثبتت شرعنتها على الجولان. والجولان عربي سوري مو لا اسرائيل

    • المرسل:  مغترب من امريكي

      كلامك جواهر يا اخي

    • المرسل:  اياد زهوه

      الى الاخ من السويدا اذا كنت فعلا من السويدا!!!
      فاقول لك كما قال المثل:
      اهل مكه ادرى بشعبها

    • المرسل:  درزي من الجولان

      مع احترامي لك يا اخي ( اهل مكه ادرى بشعابها) فالسويداء بحاجه لك ؛

  • المرسل:  من أبناء الجولان

    لازم ينوضع النقاط عالحروف ممنوع التساهل معهن لانهم مفكرين كمان كم يوم والوضع بدو يهدى لازم اشد العقوبات تكون هؤلاء لا يمثلونا فشرو لازم يطلعو برا لو أنهم ولاد اصل كانو ردو على مشايخنا الأفاضل الله والخمس حدود

  • المرسل:  منطق

    اين كان ممثلو الاربع قرى عندما اصدر قرار الانتخابات ،؟ لماذا لم يتوجهوا وبحزم حينئذ الشخصيات الدينية خاصة وشبابنا المثقف لكي لا نصل لهذا التاريخ اي 30/10 لماذا؟
    التوجه كان ابرد من ثلجات جبل الشيخ ، لذلك وصلنا لما وصلنا اليه ( ما عاد حدا يضحك عحدا) وكفى ان نكون ارقام لشخصيات فقدت مصداقيتها ، يجب ايجاد حل لادارات صحيحة وبدون حياء من احد لنؤمن مستقبل افضل لاولادنا في قرانا الاربعة.

  • المرسل:  فوزي

    اجتماع فاشل بأمتياز

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول