الوحدة ينتزع بطولة كأس الجولان من الطليعة

» جولاني - 03/10/2015

IMG_1002

انتزع فريق الوحدة بطولة كأس الجولان من فريق الطليعة، بعد فوزه عليه في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس على ملعب بقعاثا، في نهائي الكأس، بالنتيجة 4-3.

واعتبر العديد من متابعي الرياضة في الجولان، أن مباراة الأمس كانت واحدة من أفضل المباريات التي أقيمت هذا الموسم، حيث اتسمت بالقوة والندية والمستوى الرفيع الذي قدمه لاعبو الفريقين، ولم يحسم أمر المباراة في الوقت الأصلي، حيث تم تمديدها شوطين إضافيين، ليحسم الوحدة النتيجة لصالحة في الدقيقة الأخير من الشوط الإضافي الثاني.

في بداية المباراة احتسب الحكم نائل صبح ضربة جزاء لصالح فريق الطليعة، نفذها اللاعب عامر أبو جبل، لكن حارس الوحدة حاتم البطحيش تمكن من إبعادها، مبقياً شباكة نظيفة.

الهدف الأول في المناراة كان من نصيب الوحدة بتوقيع اللاعب المتألق راسم ابراهيم، لكن رد الطليعة كان سريعاً بهدف سجله اللاعب حاتم زهوة، منهياً الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل من الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني حصل الوحدة على ضربة جزاء، نفذها بنجاح لاعبه وئام الولي، ومرة ثانية عادل الطليعة النتيجة بهدف بقدم عامر أبو جبل، لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين، فتم تمديد المباراة شوطين إضافيين.

افتتح الشوط الإضافي الأول بتقدم الطليعة بهدف سجله اللاعب بيان أبو جبل، لكن الوحدة سرعان ما أدرك التعادل بهدف بقدم لاعبه وئام الولي، لينتهي هذا الشوط أيضاً بالتعادل (3-3).

الشوط الإضافي الثاني شهد تبادلا مثيراً للهجمات بين الفريقين، إذ حاول كل منهما حسم النتيجة لصالحه، واستمر الوضع على هذه الحال حتى الدقيقة الأخيرة، حيث تمكن لاعب الوحدة راسم ابراهيم من تسجيل هدف الفوز بالمباراة والفوز بلقب كأس الجولان بكرة القدم لموسم 2015.

راسم ابراهيم

راسم ابراهيم سجل هدف الفوز للوحدة

 

  • المرسل:  رياضيه قرفاني

    وليش بتكتبوش انو اللاعب المخضرم رامي رباح وصل للمشفى بسب لاعب الوحده بقصد او غير قصد وكمان حاتم زهوه كان الو نصيب واكل ضربه ليش بس الوحده لعبن غشن ولازم كل مره يطلع لاعب او ثنين . وعلى كل حال مبروك للوحده ومبروك للطليعه لان لعبن كان بجنن وعطول هن ربحانين مع كأس او بلا كأس.
    طليعااااا فخامة الاسم تكفي….

  • المرسل:  باسم

    مبروك لفريق الوحده الرياضي على فوزه ونشالله سني جاي بيكون لكأس للطليعه تزعلوش لحياة ربح وخساره وكل فريق فيهو نجومو مش بس طليعه بيعرفو يلعبو كرة قدم .. عكل حال في حكم مفش حاجي تبريرات يا رياضي قرفاني

  • المرسل:  مسعداني

    اني شفقان على الرياضيه القرفانه يا حرام الله بهونها سمحولنا بالكاس السنه

  • المرسل:  رياضيه قرفاني

    اني مش عبحكي عالحكم اني عبحكي عالمواقع هلي بتكتبش شو صار بالضبط باللعب ومش عبرر لحدا شي نحنا فريق فش حاجي نبرر شي لحدا

  • المرسل:  فش شي ينحكى اكثر...

    فش حاجي تشفق يا مسعداني لان الشفقه بس عليك …
    مش عبحكي عن الكأس ولا عن اللعب بس خلي عنكن شوية انسانيه الزلمه فات على مستشفى وعندو ٨ قطب بوجهوا وكان عندو نزيف بالحنك وانتوا عبتلعوا عالفاضي … اخر همي الكأس بس خلوا شوية انسانية فيكن واالله يباركلك في للكأس سمحنالكن في …

    • المرسل:  رد

      اكيد مش مقصودي يعني تعملوش منا توحش بتصير باسعد الحالات عا اللعب وهي الرياضه

  • المرسل:  متابع

    طولة البال يا قرفاني ميسي طلع مصاب الأسبوع الماضي ولا حدا من اهلو فتح بوزو

  • المرسل:  مسعداني

    اوﻻ السﻻمي الى احلى رامي وحاتم ان شاء الله يكونو بخير ولكن علقت على الموضوع الكاس على الرياضيه القرفانه ﻻن عنوان مستفز ﻻ تخبطو عباس بدباس رجاء

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول