اليوم افتتاح كأس العالم 2018 في روسيا

» عنان عماشة - 14/06/2018

 

زاوية من اعداد عنان عماشة بمناسبة كأس العالم المقام في روسيا

يترقب العالم بأسره انطلاق العرس الكروي بطولة كأس العالم روسيا 2018 في العاصمة موسكو اليوم الخميس، حيث يستضيف استاد لوجنيكي المباراة الافتتاحية والتي تجمع بين المنتخب المضيف روسيا ومنتخب المملكة العربية السعودية.

يسبق المباراة حفل افتتاح مقتضب في تمام الساعة الخامسة والنصف حيث سيشهد الحفل حضور 500 راقص، بمن فيهم راقصي الجمباز والترامبولين، وسيرقصون على أنغام تعبر عن الفن الروسي العريق. سيشهد الحفل أيضا حضور نجم البوب البريطاني روبي ويليامز برفقة مغنية الأوبرا الروسية أيدا غاريفولينا. ويليامز عبر عن سعادته بالمشاركة في الحفل قائلا: “متشوق جدا لهذا الحدث. لقد قمت بالكثير في مسيرتي ولكن التواجد بحفل كأس العالم أمام 80 ألف مشجع بالملعب، وملايين خلف الشاشات، يبدو وكأنه حلم الطفولة”.

أما كروياً فأن التفاؤل يسيطر على أجواء معسكر المنتخب السعودي، وخصوصاً بعد الأداء الملفت الذي قدمه منتخب الأخضر أمام بطل العالم ألمانيا، في المباراة الودية الأخيرة على الرغم من الخسارة. بينما عبر لاعب خط الوسط الروسي الكسندر سميدوف عن جاهزية الفريق قائلاً: ” لقد درسنا المنتخب السعودي جيداً. هم دائما يحاولون الاحتفاظ بالكرة، ولديهم فريق يمتلك امكانيات تكتيكة جيدة، ولكننا حضرنا جيداً لايقافهم كما يجب”.

المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد جوزيه مورينو، والذي يعمل حالياً كمحلل في إحدى المحطات الروسية مقابل مبلغ كبير من المال، توقع بأن الفوز سيكون حليف المنتخب الروسي. مورينيو: “الضغط على المنتخب الروسي، لأن كل العالم ينتظرهم في المباراة الأولى على أرضهم. زيادة على ذلك لديهم حظ وافر للفوز بالمباراة. المنتخب السعودي يمتلك لاعبين مميزين لكنهم قادمين من واقع أخر. روسيا بحاجة ماسة للفوز”.

https://www.youtube.com/watch?v=4BC5moAzzig

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول