اليوم لقاء حاسم لأبناء الجولان.. الانتصار يرفعه إلى الدرجة الثانية

» جولاني - 15/04/2017

Abna

يخوض فريق أبناء الجولان اليوم مباراة حاسمة، يرتفع في حال الفوز بها إلى دوري الدرجة الثانية في كرة القدم. تقام المباراة على أرض ملعب قرية طوبا ومن المتوقع أن يرافق الفريق جمهور كبير لتشجيعه والشد من أزره.

فريق أبناء الجولان هو أحدث الفرق التي انضمت إلى الدوري الموسم الماضي، وكان مرشحاً بقوة للانتقال في موسمه الأول إلى الدرجة الثانية، لكن قلة الخبرة حالت دون ذلك، فحل في المركز الثاني، بالرغم من تقديمه مستوى ممتازاً  وموسماً رائعاً، ففاز  بـ 19 مباراة، تعادل بـ4 وخسر مباراة واحدة فقط، هي مع فريق جولس المتصدر، مع أنه فاز عليه في مرحلة الذهاب، ونتيجة اللقائين كانت لصالح أبناء الجولان بقارق الأهداف، لكن الفرق بعدد النقاط جاء نتيجة العقاب الذي تلقاه أبناء الجولان في أول مباراة له بالدوري، حيث، وبالرغم من فوزه بتلك المباراة عوقب بخصم 3 نقاط من رصيده.

جاء أبناء الجولان إلى الموسم الحالي متسلحين بخبرة الموسم الماضي، فقدم أيضاً مستوى ممتازاً، وهو يخوض مباراة اليوم وفي جعبته 49 نقطة من 16 فوزاً، تعادل واحد وخسارة واحدة، متقدماً بذلك على منافسة فريق شباب طمرة بثلاث نقاط.

9

وكان الفريق قد وجه نداء يوم أمس الأول لمحبي الرياضة في الجولان إلى مرافقة الفريق لحضور المباراة وتشجيعه على ملعب قرية طمرة، مع العلم أن المباراة تعتبر مباراة بيتية بالنسبة للفريق، ولكن افتقار قرى الجولان إلى ملعب يتناسب مع المواصفات اللازمة لخوض مباريات الدوري، أجبره على خوض جميع مبارياته على أرض غريبة، وهو سؤال يوجه إلى السلطات المحلية عن سبب هذا التقصير، بالرغم وجود ميزانيات مخصصة لها الغرض، وبالرغم من تغني جميع رؤساء المجالس المحلية في قرانا في السنوات الأخيرة بإنجازاتهم، خاصة في مجال التعليم والرياضة.

والسؤال الذي يطرح نفسه بقوة هنا: في حال تأهل الفريق إلى مصاف الدرجة الثانية، أو الاولى في المستقبل، هل سيبقى دون ملعب ويخوض مبارياته على ملاعب الغير دون جمعور ودون تشجيع؟!

 

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

  • المرسل:  معضاد زهر الدين

    الف مبروك خطوة تاريخيه نحو المستقبل، لنا الفخر ببلوغكم هذا الهدف، إلى الأمام .

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول