X

برنامج غني لمهرجان الجولان السادس للثقافة والفنون

» جولاني - 17/09/2015

للسنة السادسة على التوالي  يستعد مسرح عيون في جولان للتنمية لانطلاقة مهرجان الجولان للثقافة والفنون الذي يبدأ فعالياته  في السابع والعشرين من الشهر الجاري ، ولغاية السادس من تشرين اول  القادم، وتحيي امسية الافتتاح جوقة “صبا الجولانية” الفنية الناشئة في الجولان. ويستضيف 10 اعمال مسرحية وموسيقية من فلسطين والجولان المحتل المحتل والداخل الفلسطيني.
تقام غالبية العروض في قاعة مسرح عيون في الجولان للتنمية، عرض جوقة “صبا الجولانية” يقام في قاعة المدرسة الثانوية في مجدل شمس وعرض فرقة “هوى دافي” يقام في مطعم “ع البال”.
شراء البطاقات مُسبق. للحجز والاستفسار على الارقام:

0524417744

0508441263

046839001

وجاء في كلمة المسرح: “منذ انطلاقته أسميناه مهرجان الجولان السادس للثقافة والفنون كي يكون طقسًا يجمعنا من أجل المتعة الفنية والثقافية، وكنا دائمًا على أمل أن يفتح هذا الطقس أبوابًا للحوار حول قضايا اجتماعية وفكرية. الإبداع لا يكتمل إلا إذا شاهدته عيون ناقدة، والمتعة الحقيقية بالفن بجميع أشكاله هي متعة تفكيكه من أجل استخلاص الأفكار المطروحة ومناقشتها. هذا ما نسعى إليه، أن نقدّم أعمالاً فنية وثقافية تساهم في إغناء فضائنا الفكري في الجولان المحتل.
ليس هذا فحسب، فإننا نرى في هذا المهرجان حيّزًا مهمًا في دعم الطاقات الفنية في جولاننا، سيما وأن هذا الطاقات بدأت تنتشر خارج الجولان وتحظى بالإعتراف على أنها إبداعات ذات قيمة فنية عالية، فيسعدنا أن نساهم في دعمها وانتشارها.
نأمل أن تكون الباقة التي اخترناها لهذا العام، من الجولان ومن فلسطين، غنية بما يكفي لتحظى بمشاهدتكم ومتابعتكم، التي نأمل ان تصب في تعزيز وتكريس المشهد الثقاقي والفني في الجولان المحتل، الذي سجل حضوراً مميزاً وفاعلاً  خلال السنوات الاخيرة، في العديد من المهرجانات والفعاليات والبرامج  على مستوى المشهد الثقافي الفلسطيني والمشهد الثقافي العالمي، تاركا بصمات جولانية مضيئة نستحق بكل جدارة وقوة، ان نفتخر بها، هذا الحضور لم يكن لولا دعم الجمهور الجولاني المميز للابداعات الفنية الجولانية التي كان لخشبة مسرح عيون  وبيت الفن في جولان للتنمية الفخر في اجتضانها منذ بداياتها الاولى…

كلمات مفتاحية:
جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع

عرض موقع جولاني الكامل