بريد مجدل شمس: إلغاء المناقصة القديمة وفتح مناقصة جديدة

» مجدل شمس - الجولان - جولاني - 15/01/2014

بريد مسعدة

فرع البريد في مسعدة

ألغت سلطة البريد المناقصة التي كانت أعلنت عنها سابقاً لفتح فرع بريد في مجدل شمس، وفتحت بدلاً منها مناقصة جديدة لنفس الغرض. آخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك في المناقصة هو 23\01\2014 الساعة 12:00 ظهراً.

وقال مصدر غير رسمي لموقع “جولاني” أن المناقصة السابقة لفتح فرع بريد في مجدل شمس قد ألغيت، وذلك بسبب عدم ملاءمة أي من المتقدمين لشروط المناقصة، وبناء عليه تم فتح مناقصة جديدة، تفتح الباب من جديد أمام الراغبين في إدارة فرع البريد المزمع إقامته. باب تقديم طلبات المشاركة في المناقصة الجديدة مفتوح حتى 23\01\2014 – الساعة 12:00 ظهراً.

إلغاء المناقصة ينفي كل الشائعات التي تناقلها الناس أثناء فتح المناقصة لأول مرة، والتي جاء فيها أن إجراء المناقصة هو شأن شكلي، وأن الفائز بها معروف مسبقاً.

نشير إلى أن الشروط الأساسية للتقدم للمناقصة، أن يكون المتقدم قد أنهى المرحلة الثانوية، وأن يكون من سكان مجدل شمس، أو يتعهد بالسكن فيها، أو في مكان لا يبعد أكثر من 25 كلم عنها، في حال فوزه، لكن الأهم أن على المتقدم اجتياز مقابلة شخصية مع لجنة خاصة تقرر أهليته لهذه الوظيفة.

يمكن الحصول على تفاصيل وأوراق المناقصة عبر الراب التالي: سلطة البريد

الإعلان عن المناقصة من قبل سلطة البريد

الإعلان عن المناقصة من قبل سلطة البريد

  • المرسل:  صلاح القيش

    تصحيحآ لما اوردته ان المتقدم للمناقصه ليس من الضروري ان يكون من سكان مجدل شمس يمكنه ان يكون من سكان القرى الاخرى بشرط ان تكون القريه التي يقطنها في محيط 25 كم من مركز البريد المزمع فتحه!!

    • المرسل:  افف

      بفهم من حديثك اخ صلاح انو لحد كريات شمونه فيهون يشاركو بلمناقصه؟؟

  • المرسل:  Agi

    إعادة فتح المناقصه مره ثانيه يدل اولا على عدم الربح من قبل سلطه البريد من عدد المناقصات التي قدمت ، واعتقد انها لم تتعدى ال – 5 او 6 اشخاص ومن بينهم كان احد ابناء الشخص المسؤول الذي خبرتكم عنه ، والذي قد فشل وسقط في امتحان العبور ، ولهذه الاعاده سابقه في تاريخ سلطه البريد من اجل شخص واحد ومبنى قد يكون مجهزا لفرع البريد قبل ظهور نتيجة القبول ، بكرى بذوب الثلج وببان المرج وقولوا حضرنا هذا الفلم من قبل !!!!!!!!!!!

  • المرسل:  وائل

    اولا فتح فرع بريد اخر هو شيء جيد قد يخفف عن الفرع الموجود في قريه مسعده ولاكن الشروط التي وردت وهذا اذا كانت صحيحه لماذا يجب ان يكون المتقدم فقط من قريه مجدل شمس فهل البريد كموئسسه في هذه الدولة هو الذي يحدد هوية المتقدم للعمل. او رئيس المجلس المحلي او البلدية وهذا ليس فقط في مجدل شمس أسوة في الفروع المقامه في جميع أنحاء البلاد في الدولة التعليق ليس يتهجم على احد بل أودّ ان نعرف الحقيقة لمنع التفرقة بين البلدان او الفرع الجديد فقط مخصص لمجلد شمس فقط

  • المرسل:  مسعدة

    يجب التوضيح انة يحق لكل من المناطق المجاورة بالمشاركة بحيث يكون البعد عن موقع البريد 25كم وليس لسكان. المجدل فقط

  • المرسل:  بنت المجدل

    يا عمي كله حكي المناقصه رست على انسان والموضوع مسكر وبكرا منشوف

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول