تأهل الطليعة والوحدة إلى نهائي كأس الجولان

» جولاني - 06/09/2015

تأهل فريقا الطليعة والوحدة إلى نهائي كأس الجولان بكرة القدم لموسم 2015، بعد فوزهما في مبارتي نصف النهائي على الأمل والحرية على التوالي، اللتان أقيمتا مساء السبت على ملعب مجدل شمس.

z

فوز الطليعة على الأمل 5-3

اللقاء الأول جمع فريقي الطليعة والامل، في مباراة يمكن اعتيارها مباراة قمة، تميزت بالقوة والندية واللعب الجميل.

سيناريو مباراة اليوم تكرر من اللقاء الأخير بين الفريقين، حيث اقتسم الفريقان شوطي المباراة، فبينما سيطر الأمل على مجريات الشوط الأول، انقلبت الآية في الشوط الثاني وتمكن الطليعة من قلب النتيجة لصالحه.

بدأ فريق الأمل التسجيل في الشوط الأول بواسطة لاعبه أسعد عماشة من ضربة جزاء.

تمكن الطليعة من معادلة النتيجة بهدف سجله سفيان أبو جبل.

استمر فريق الأمل بهجومه على شباك الطليعة وتمكن من تسجيل هدفين إضافيين، الأول من ضربة مباشرة نفذها أسعد عماشة، والثانية من هجمة مرتدة نفذها نائل أبو عواد، منهياً الشوط الأول بتقدم الأمل بثلاثة أهداف لهدف.

في الشوط الثاني انتفض فريق الطليعة وسيطر على مجريات المباراة، وذلك بعد أن غير تشكيلته ولعب مع ثلاثة لاعبين في خط الهجوم.

مع بداية الشوط الثاني سجل لاعب الطليعة حاتم زهوة هدفا جميلاً من تسديدة صاروخية من منتصف الملعب، مقلصاً الفارق بين الفريقين إلى هدف واحد.

بعده بعشرة دقائق رفع اللاعب عامر أبو جبل كرة إلى داخل منطقة جزاء الأمل، ليتصدى لها لاعب الطليعة المخضرم رامي رباح برأسية، ويودعها داخل الشباك، معلناً التعادل بين الفريقين.

حاول الأمل استعادة زمام الأمور، لكن الطليعة استمر بالضغط على مرماه بصورة متواصلة، ليمرر عامر أبو جبل كرة عرضية على خط الـ 16، فتصل إلى أقدام سفيان أبو جبل الذي سددها قوية داخل المرمى، متقدما بأربعة أهداف لثلاثة.

اختتم اللاعب حاتم زهوة أهداف المباراة بتسديدة من خارج منطقةالجزاء، واضعا توقيعه على النتيجة النهائية للمباراة، بفوز الطليعة بالنتيجة 5-3، وتأهله إلى المباراة النهائية للكأس.

z

فوز الوحدة على الحرية 2-1

اللقاء الثاني جمع فريقي الوحدة والحرية، ليفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد.

المباراة كانت متوسطة المستوى، وشهدت طرد لاعب الوحدة صافي ابراهيم في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ليتابع الوحدة اللعب بعشرة لاعبين، ويتمكن مع ذلك من الفوز بالمباراة.

بدأ الحرية التسجيل بواسطة لاعبه حسين أبو صالح، لكن الوحدة تمكن من معادلة النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول بهدف من قدم اللاعب راسم ابراهيم.

سنحت لفريق الحرية الكثير من الفرص في الشوط الأول لكنه لم ينجح في ترجمتها إلى أهداف.

في الشوط الثاني تمكن الوحدة من تسجيل هدف الفوز بقدم لاعبه وئام الولي، حيث انتهت المباراة بتقدم الوحدة بهدفين لهدف، ليتأهل الوحدة بذلك إلى المباراة النهائية، حيث سيلاقي فريق الطليعة.

فريق الحرية لم يقدم في هذه المباراة لعباً مقنعاً ولم يرتق إلى المستوى الذي يؤهله إلى الوصول إلى المباراة النهائية، وخسر المباراة بالرغم من تفوقه العددي.

الشوط الثاني

  • المرسل:  مشجع الامل

    اول شي مبروك لفريق طليعاا ستحق الفوز .. ثاني شي فريق الامل لعب كثير حلو شوط الاول شوط ثاني بين ظعف من المدرب كيف انو مقدرش يحافظ عل نتيجي مع انو لعبي لماضيي نفس شي
    لازم لفريق يلاقي حل لهل مشكلي ويعين مدرب جديد غير المدرب الحالي مع.. احترامي للمدرب الحالي..

  • المرسل:  Ftyu

    مدهش

  • المرسل:  وحدي

    مبروككككك ❤️

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول