توت أرض تقدم عرضاً ساحراً في المغرب

» اليوم السابع - 23/09/2018

1

تصوير موقع اليوم السابع

خطفت فرقة توت أرض الجولانية أنظار جمهور المزيكا العالمية فى بلاد المغرب، إبان مشاركتها الاولى في فعاليات النسخة الجديدة من مهرجان البولفار الموسيقى، فى مدينة كازابلانكا المغربية.

وقدمت توت أرض توليفة غنائية من أبرز أغانيها على مدار أكثر من ساعة زمن هي عمر إطلالاتها الخاطفة فى المهرجان، منها “حبيتك” و”روح بلادي” و”سهرة” مع العرض اللايف الأول بعد غياب عن جمهور المغرب لألبومها الجديد “ليسيه باسيه”، فى أجدد إطلالاتها الغنائية أمما امغاربة بعد مشاركتها فى فعاليات مهرجان فيزا فور ميوزيك بالرباط في نوفمبر الماضى.

ويعد مهرجان البولفار أحد أقدم الكرنفالات الموسيقية المغربية المهتمة بتلسيط الضوء على نوعيات موسيقى البوب والهيب هوب مع مزيج من الموسيقى العالمية، وعاد هذا العام بنسخته الثامنة عشر، بضمه أكثر من 40 عرضًا من الداخل المغربى والخارج العربى والأوروبي.

وتعتبر توت أرض أبرز الفرق الغنائية الجولانية، بدأت رحلتها فى ملكوت المزيكا من قلب الأرض المحتلة منذ حوالى 7 سنوات، وتقدم طابعها الموسيقى الخاص المازج بين ستايل الموسيقى الشرقية مع كلاسيكيات المزيكا الغربى، وتضم حاليًا ثلاثة عازفين، هم حسن نخلة غناء وجيتار، ورامى نخلة بعزف الدرامز،  وعمرو مداح بعزف الساكسوفون.

2

تصوير موقع اليوم السابع

3

تصوير موقع اليوم السابع

4

تصوير موقع اليوم السابع

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

  • المرسل:  Eiad A. Maddah

    ليس فقط موسيقيا، انهم من أطيب وأرقى وأكثر الأشخاص تواضعا عرفتهم. يعملون من أجل ما يحبون، من أجل الموسيقى.

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول