توقف مبارة أبناء الجولان – الرامة بعد تعرض بعض لاعبي الرامة لحكم المباراة

» جولاني - 11/02/2017

7

منذ الدقائق الأولى لبدئها، شهدت مباراة أبناء الجولان وهابوعيل الرامة توتراً ملحوظاً، تتطور في الشوط الثاني إلى عنف جسدي من قبل بعض لاعبي فريق الرامة ضد حكم المباراة، ما تسبب بوقف اللعب وتدخل الشرطة. أبناء الجولان كان متقدماً بهدفين نظيفين عند توقف المباراة.

بدأت المباراة بلعب متكافئ بين الفريقين، لكنها اتسمت بالخشونة المفرطة من قبل لاعبي الرامة، إلا أن هذا لم يمنع أبناء الجولان من تسجيل هدفهم الأول في الدقيقة 14، بعد توغل اللاعب ناجي أبو جبل إلى داخل منطقة جزاء الخصم وإرساله كرة عرضية، استغلها اللاعب ثائر عماشة بمهارة، مرسلاً كرة صاروخية في سقف المرمى.

بعد تسجيل هدفهم الأول سيطر أبناء الجولان على مجريات اللعب وضغطوا بقوة على مرمى الرامة، ليتمكنوا في الدقيقة 33 من تسجيل هدفهم الثاني بقدم ناجي أبو جبل، الذي تلقى تمريرة محكمة من وجدي القيش.

بعد الهدف الثي زادت خشونة لاعبي الرامة، ليتلقى أحدهم بطاقة حمراء نتيجة ضربه للاعب أمير عرمون، دون أن تكون الكرة بحوزته، لينتهي الشوط الأول على هذه الحال.

استمر اللعب المشحون بالسيطرة على أجواء المباراة مع بداية الشوط الثاني. وفي الدقيقة 60 قام أحد لاعبي الرامة بضرب متعمد للاعب أسعد عماشة، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية لأبناء الرامة، فقام بعض لاعبي الرامة بالتعرض الجسدي للحكم، الذي أعلن إيقاف المباراة.

وعلم في وقت لاحق أن الشرطة أوقفت 3 من لاعبي الرامة على ذمة التحقيق حتى صباح الغد.

نتيجة المباراة ستقرر يوم الأربعاء القادم، حيث ستبت بها محكمة الاتحاد الرياضي.

1

2

3

4

5

6

8

  • المرسل:  من مسعده لاعب حارس مرما بزمنات

    يعطيكن العفي يا شباب وألا المام بس بروح رياضيه الله نجحكن ويجعل لكم بكل خطوي سلامي حته تنالو كل ما توريدون الهي يبعد عنكن الأذا وترجعو في كل مرا فأزين

  • المرسل:  معضاد زهر الدين

    نأسف على هذا التصرف الغير لائق من قبل أهلنا وإخوتنا اللاعبين في قرية الرامه آملين أن تكون الروح الرياضيه عنواناً لكل المباريات القادمه .
    “ממב”ע” يعطيكن العافي ما عندنا شك بمعدنكن الطيب

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول