خسارة ثانية على التوالي لأبناء الجولان

» جولاني - 05/12/2017

z

الصورة من مباريات سابقة

خسر فريق أبناء الجولان مباراته الثانية على التوالي، وذلك أمام فريق هابو عيل كوكب، الذي تمكن من تسجيل 3 أهداف نظيفة في مرمى الأبناء، في المباراة التي أقيمت على ملعب كوكب في الدور الحادي عشر من دوري الدرجة الثانية في كرة القدم.

يقدم فريق هابوعيل كوكب مستوى ممتازاً منذ بداية الموسم الحالي، وهذا هو الفوز التاسع له على التوالي. وفي المقابل يعاني فريق أبناء الجولان من مشكلة في حراسة المرمى، بسبب إصابة حارسة الأصلي ربيع بريك، وقد استبدله في هذه المباراة بالحارس أيال فاكرات الذي خاض أول مبارياته مع الفريق لهذا الموسم.

دخل فريق أبناء الجولان المباراة محاولاً تعويض الخسارة التي مني بها الأسبوع السابق أمام بيتار نهاريا بالنتيجة 2-6، لكن أداء فريق كوكب كان قوياً، فخاض الفريقان شوطاً أول تميز باللعب السريع والهجمات المتبادلة، فسنحت لكلا الفريقين العديد من الفرص، كان أخطرها في الدقيقة 5 بتسديدة قوية لجواد أبو صالح تمكن حارس كوكب من إبعادها بمهارة عالية، ثم في الدقيقة 22 حين لم يتمكن ناجي أبو جبل من هز شباك الخصم بعد أن تلقى كرة في مواجهة المرمى.

في نهاية الشوط الأول مال اللعب لصالح هابوعيل كوكب فتمكن قبل انتهائه من تسجيل الهدف الأول من قدم لاعبه علي جبيب الله.

إعـــلان:
VoleyBall-Embeded

دخل أبناء الجولان الشوط الثاني بقوة كبيرة، فهاجموا مرمى كوكب بشراسة، وكاد باسل القضماني أن يسجل في الدقيقة 48 من تسديدة صاروخية، لكن حارس مرمى كوكب المتألق تصدى للكرة وأمسك بها.

في الدقيقة 73 تمكن هابوعيل كوكب من تسجيل الهدف الثاني، بتسديدة صاروخية من قدم لاعبه وسيم علي.

بعد هذا الهدف سيطر هابوعيل كوكب على مجريات المباراة ليسجل هدفه الثالث في الدقيقة 80، بقدم اللاعب أحمد عواد، لتنتهي المباراة بفوزه بثلاثة أهداف نظيفه.

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول