خسارة قاسية لأبناء الجولان أمام كفر كنا 2-5

» جولاني - 10/02/2018

عن صفحة أبناء الجولان. تصوير عنان عماشة

عن صفحة أبناء الجولان. تصوير عنان عماشة

على الرغم من الأداء القوي الذي أداه أبناء الجولان في الشوط الأول، إلا أن سلسلة أخطاء قاتلة مع بداية الشوط الثاني أدت إلى خسارة كبيرة أمام فريق مكابي كفر كنا بهدفين إلى خمسة، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب كفر كنا، صمن مباريات مرحلة الإياب من دوري الدرجة الثاية بكرة القدم.
سيطر أبناء الجولان على مجريات اللعب في الشوط الاول، وذلك على الرغم من تلقيه هدفاً مبكراً في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، من تسديدة قوية من مسافة 25 متراً سددها محمد أمارة، لاعب كفر كنا، إلا أن أداء أبناء الجولان خلال هذا الشوط كان الأفضل، وسنحت لهم العديد من الفرص، لكنهم تمكنوا من استغلال واحدة منها فقط، عن طريق اللاعب عدي أبو شاهين الذي تلقى تمريرة من عامر أبو جبل وأرسلها لولبية على يسار حارس المرمى، منهياً الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل من الفريقين.
شيئاً ما حصل للفريق الجولاني مع بداية الشوط الثاني، ليرتكب لاعبوه أخطاء قاتلة غريبة عن أدائهم الجيد الذي عرفوا به، وليحصل الفريق الخصم على ضربتي جزاء في أقل من 10 دقائق ويتلقى لاعبه أيهم زهوة بطاقة حمراء بسبب تصرف غير مسؤول، ليدفع الفريق الجولاني الثمن غالياً، ولتصبح النتيجة 1-3 ويكمل اللعب بعشرة لاعبين.
بعد هذه البلبلة حاول أبناء الجولان ترتيب صفوفهم والعودة إلى المباراة لينجح بداية بذلك، على الرغم من النقص العددي، حيث سجل اللاعب باسل القضماني الهدف الثاني لأبناء الجولان، وكان الفريق قريباً من تحقيق التعادل، إلا أن النقص العددي حال دون ذلك، ليسجل مكابي كفر كنا هدفين من هجمتين مرتدتين في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر المباراة، لتنتهي بالنتيجة القاسية 2-5.
قرارات الحكم بإعطاء ضربتي جزاء لكفر كنا وبطاقة حمراء لأيهم زهوة كانت سليمة 100% ولا تشوبها شائبة، وهذا ما يجبر إدارة ولاعبي أبناء الجولان على البحث عن الاسباب ومعالجتها بأسرع وقت.
يوم الجمعة القادم يلتقي أبناء الجولان فريق مكابي شفاعمرو على ملعب طوبا تمام الساعة 14:30 بعد الظهر.

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول