خلوة مجدل شمس تدعو الأهالي للتوجه إلى مبنى مركز الشام لتقديم الاعتراضات على مشروع المراوح

» جولاني - 11/06/2019

مبنى مركز الشام

أعلنت خلوة مجدل شمس عن افتتاح مكتب ميداني للمحامين في مبنى مركز الشام، لإتاحة الفرصة أمام الراغبين بتقديم الاعتراضات على “مشروع المراوح”. وحضت الخلوة الأهالي بالتوجه إلى مبنى مركز الشام لتقديم اعتراضاتهم، حيث سيمون المكتب مفتوحاً يومياً مساءً من الساعة السادسة وحتى الساعة التاسعة.

الدعوة التي وجهتها الخلوة:

Marawih

هذه الدعوة لا تلغي تقديم الاعتراضات لدى المحامين المتطوعين لدى الحملة الشعبية، والذين بدأوا بإعداد الاعتراضات الفردية منذ الثاني عشر من شهر أيار الماضي. إنما تأتي هذه الدعوة كجهد رديف يسعى الى جمع أكبر عدد ممكن من الاعتراضات الفردية خلال الأيام القليلة المتاحة لذلك – حتى 28.06.2019
وجب توضيح هذه المسألة لأن قسم من الجمهور اعتقد أن تقديم الاعتراضات سيكون محصوراً في مكان واحد فقط، ومحدود بثلاث ساعات مسائية يومياً في مركز الشام.

وعليه، فإن محامي الحملة الشعبية مستمرون في استقبال الجمهور لتقديم الاعتراضات في مجدل شمس ومسعدة، في مكاتبهم، لدى:

1. المرصد – المركز العربيّ لحقوق الإنسان في الجولان – المحامي كرامة أبوصالح، خلال أوقات الدوام: من الأحد إلى الخميس، من الثامنة صباحاً وحتى الرابعة بعد الظهر (8:00 – 16:00) ، في مكتبه بعمارة السيد خالد أبوجبل – مقابل البريد.
2. المحامي بيان إبراهيم، من الأحد إلى الخميس، وفي كلّ الأوقات، بعد التنسيق المسبق للمواعيد، من خلال الاتصال على الرقم التالي: 0527243715، في مكتبه الكائن مقابل “مؤسسة المشايخ”.
3. المحامية هبة أحمد ابوصالح، طيلة أيام الأسبوع. لتنسيق المواعيد الاتصال (واتساب أو فايبر) على الرقم: 0527737014، في مكتبها – “طلعة بيت وهبي”.
4. المحامي غسان أسعد الولي، في كلّ الأوقات، وبعد التنسيق المسبق للمواعيد من خلال الاتصال على الرقم التالي: 0507303233، في مكتبه بجانب البريد – مسعدة.
5. المحامي صالح إبراهيم، كل أيام الأسبوع ما عدا الخميس، من الساعة السادسة حتى الثامنة مساءً (18:00-

  • المرسل:  مسعده.

    يعطيكم العافي.كثير منيح.

    شو مع المؤجرين والمسوقين للمشروع هلي ما مضو عألغاء الأتفاق مع الشركه أو هلي مضو بعد أضافة بنود عخاطرهن….
    ليش فش توضيح للناس عنهم وعلاج قبل فوات الأوان

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول