“دوغي ستايل”: أقدم دكان في المنطقة لبيع احتياجات الحيوانات الأليفة.. يقدم خدماته لأهالي الجولان

» جولاني - (الصور عن موقع גליל עולה مع الشكر للموقع وللصحفي דן ריכנטל) - 19/07/2017

مــــادة إعــــلانية

doggystyle

أصبحت ظاهرة اقتناء الحيوانات الأليفة وتربيتها في البيوت في قرى الجولان منتشرة بكثرة في السنوات الأخيرة، ومع هذا يبقى هناك نقص كبير في المحلات التي تقدم الخدمات وتبيع الاحتياجات اللازمة لهذه الحيوانات.

3

وربما يكون الحل الذي يقدمه محل “دوغي ستايل” (Doggy Style) هو الأمثل، حيث بدأ منذ الأسبوع الماضي بتقديم خدمة التوصيل المجاني إلى قرى الجولان، وما على الراغب بالحصول على طعام أو أي من احتياجات حيوانه الأليف (كلب أو قطه أو غيرها)، سوى الاتصال هاتفياً بالمحل، والحصول على ذلك حتى البيت، حيث يقوم المحل بتوصيل الطلبات مرة بالأسبوع إلى قرى الجولان.

تجدر الإشارة إلى أن محل “دوغي ستايل” يقع في “كريات شمونه”، وهو أقدم محل لاحتياجات الحيوانات الأليفة في المنطقة، حيث أسس قبل 18 سنة، ولا يزال منذ ذلك الوقت يقدم خدماته بكل أمانة ومهنية لزبائنه.

5

السيد أرنون برزاني مؤسس المحل

افتتح المحل السيد أرنون برزاني، وقد كان هدفه تقديم الخدمات وبيع احتياجات الحيوانات الأليفة، ذات الجودة الممتازة، بأسعار مقبولة على المستهلك، الأمر الذي لم يكن متوفراً في المنطقة في حينه، وهو مستمر منذ ذلك الوقت باعتماد هذين المبدأين، وهو السر وراء نجاحه وبقائه في العمل كل هذه الفترة الطويلة.

1

في دوغي ستايل لديكم الاختيار الأكبر من الطعام لحيواناتكم الأليفة

وقد انضم لأرنون بعد عشر سنوات من افتتاحه المحل صهره تومر الذي يهوى تربية الحيوانات الأليفة والعناية بها، لذا ما يقوم به أرنون وتومر ليس مجرد مهنة يعتاشان منها، بل هي هواية، حيث يقول الاثنان أنه لا يكفي أن تبيع هذه الاحتياجات، بل يجب أن تكون لديك المعرفة لاختيار المنتوجات المناسبة وذات الجودة، وأن تكون قادراً على تقديم النصح لزبائنك، فهذا الأمر، وعلى عكس ما يعتقد الكثيرون يحتاج إلى الكثير من المحبة والمعرفة في الحيوانات وأنواع الطعام المناسبة لها، والمعدات المطلوبة، وهذا ما نبرع به، فكل زبائننا يعرفون ذلك ويقدرونه، إذ لدينا القدرة دائماً على إيجاد الحلول الصحيحة.

6

طاقم العمل في محل دوغي ستايل

ويتوجه أرنون وتومر إلى مربي ومحبي الحيوانات الأليفة في الجولان بالقول:

“في السنوات الأخيرة يأتي إلينا الكثير من الزبائن من قرى الجولان، يتكبدون عناء السفر من اجل الحصول على ما هو أفضل لحيواناتهم الأليفة وبالسعر المعقول، وقد أردنا التخفيف عنهم وتوفير مشاق ومصاريف السفر، لذا قررنا تقديم خدماتنا لهم هناك، فأصبحنا نوصل لهم احتياجاتهم من طعام وغيره إلى بيوتهم، ونحن سعيدون بذلك. ويمكن للراغبين بالحصول على خداتنا الاتصال على أحد الرقمين التاليين:

6950252 – 046817727 – 04

2

4

Doggy-1000

علّق على المادة:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

* إقرأ شروط التعقيب في الموقع

x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول