رأفت الصفدي يعلن انسحابه من الانتخابات استجابة لردة فعل المجتمع

» جولاني - 17/10/2018

Raafat

يتوالى المرشحون لرئاسة وعضوية المجلس المحلي بسحب ترشيحهم، نتيجة الضغط الاجتماعي المعارض للانتخابات، إذ أعلن المرشح لرئاسة المجلس المحلي، رأفت الصفدي، سحب ترشيحه للانتخابات استجابة لرد فعل المجتمع المعارض لهذه الانتخابات.

وأعلن السيد رأفت اسحابه ومجموعته من خلال صفحته على الفيسبوك، التي قال فيه أنه قدم ترشيحه للانتخابات بدافع المسؤولية للبلد، ولكنه ومجموعته، وبعد أن تبين لهم تباين وجهات النظر حول هذه الانتخابات، قرروا الانسحاب إيماناً بأن مصلحة المجتمع الأولى هي بوحدته، وأن التغيير لا يمكن أن يأتي إلا إذا كانت هناك رغبة لدى هذا المجتمع بالتغيير:

“أهالي بلدنا الكرام

نحن مجموعة تغيير من أبناء مجدل شمس، بعد التشاور قررنا الانسحاب من الانتخابات المقررة للمجلس المحلي، تدفعنا المسؤولية الاجتماعية لبلدنا. رأينا أن خوض الانتخابات فرصة آمنة لفتح حوار حقيقي وجاد حول مستقبل هذا البلد والمشاركة في بناء مجدل شمس.

ولكن بعد الأحداث الأخيرة وردود فعل المجتمع قررنا كمجموعة الانسحاب من هذا الصراع الانتخابي مؤمنين ومتيقنين بأن المجتمع الموحد هو القوة الوحيدة القادرة على التغيير ، وأن مجتمعنا هو الشريك الرئيسي في تحقيق طموحاتنا المستقبلية، وبناء الثقة وحرصنا على استمرارها هي الخطوة الأولى لبناء مجتمع صحي موحد.

ونحن إذ نعلن قرارنا اليوم فإننا نؤكد احترامنا لجميع الخيارات والأصوات ووجهات النظر الأخرى.

رأفت الصفدي”

 

 

Rafat2

 

  • المرسل:  Majd

    كل الاحترام الك خيي رافت هيك لازم يكون الانسان الاصيل يلي بيحب اهل بلدو

  • المرسل:  Mona

    عنجد كل الاحترام

  • المرسل:  جولانيه

    كل الاحترام شي بيرفع الراس

    x
  • x
  • x
    جميع الحقوق محفوظة لموقع " جولاني". يمنع إستخدام اي مادة من مواد الموقع دون اذن خطي من إدارة الموقع
      لافضل تصفح للموقع يرجي استعمال Chrome او Firefox او Internet explorer 9 او احدث



    عرض نسخة المحمول